الدكتورة خلود تلتقي ابنة هيفاء وهبي في الكويت.. وزوجها يغازلها
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 9:52

الدكتورة خلود تلتقي ابنة هيفاء وهبي في الكويت.. وزوجها يغازلها

avatar خلدون ضامر

التقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي داخل معرض العطور، وسط اندهاشها من تشابه الصوت بين الابنة ووالدتها.

ورحبت الدكتورة خلود بابنة هيفاء وهبي خلال لقائها بها، خلال حضورهما معرض عطور، وشاركت الجمهور بهذه اللحظة ونشرت فيديو يجمعهما عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“.

وقالت الدكتورة خلود لها: ”إنت كيك صدق كيك.. بشوفها دايما في السوشال ميديا.. بس بالواقع ترا أحلى“، لترد زينب فياض، قائلة: ”إنتي الكيك.. عيونك الحلوة“.

وأثارت نبرة صوت زينب فياض دهشة الدكتورة خلود كونها تتشابه إلى حد كبير بنبرة صوت والدتها هيفاء وهبي.

واتضح خلال تصوير الفيديو أن الموديل الأردني، أمين الغباشي، زوج الدكتورة خلود، قد تغزل بابنة الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض أثناء لقائهما بها، حيث ظهرت الفاشينيستا الكويتية وهي تتوعد زوجها.

وأكد زوج الدكتورة خلود على التشابه بين زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي، كما علق: ”هلا بالغالية بنت الغالية“، لترد عليه زوجته: ”ماشي يا أمين ماشي“ بأسلوب الوعيد له، مشيرة إلى أنه لا يصح أن يقول لها ”الغالية ابنة الغالية“.

وواصل أمين حديثه مع زوجته بالقول: ”مرة كنت في حفل لها (هيفاء وهبي) وعطيتني بوسة حدف“، لترد زوجته الدكتورة خلود قائلة: ”والله.. ده في الأحلام“.

وفي سياق آخر نشرت الدكتورة خلود مؤخرًا كواليس لقائها بالفنان المصري محمد رمضان على هامش حفل خيري أقيم بمدينة دبي برفقة زوجها الأردني أمين عباشي.

وحرص الثنائي على التقاط بعض الصور مع النجم المصري محمد رمضان، قبل صعوده على المسرح وتقديم أغانيه، وتوثيق اللقاء بفيديو على أنغام أغنيته الشهيرة ”نمبر وان“.

وظهرت خلود من خلال الفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها على ”سناب شات“، وهي تتفاعل مع أنغام أغاني محمد رمضان برفقة زوجها في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي.

ونشرت الدكتورة خلود عبر حسابها على ”إنستغرام“، مجموعة من الصور برفقة زوجها خلال حضورهما الحفل، مع الفنانة اليمنية بلقيس، والفنان محمد رمضان، والفنان الفلسطيني محمد عساف.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-11-at-11.36.46

وكتبت الفاشينيستا الكويتية تعليقًا على الصور، قالت فيه: ”حفل مركز سرطان الأطفال في لبنان الذي أقيم في دبي.. شكرًا لكل القائمين على هذا الحفل.. تشرفتُ بلقاء جميع نجوم الحفل“.