كندة حنا تعلق مجددًا على موضوع القبلة مع عبد المنعم عمايري
كندة حنا تعلق مجددًا على موضوع القبلة مع عبد المنعم عمايريكندة حنا تعلق مجددًا على موضوع القبلة مع عبد المنعم عمايري

كندة حنا تعلق مجددًا على موضوع القبلة مع عبد المنعم عمايري

علّقت الفنانة السورية، كندة حنا، على الانتقادات التي طالتها بعد مشهد القبلة الذي جمعها بالفنان عبد المنعم عمايري في فيلم "الإفطار الأخير".
وقالت كندة حنا إنها لم تكن ترغب بالتعليق على مثل هذه الانتقادات المسيئة، "إلا أن العناوين السلبية المنتشرة على موضوع القبلة هو ما جعلها تخرج عن صمتها".
ونشرت حنا عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك منشوراً، قالت فيه إنها "حزينة لأن موضوع القبلة أخذ ضجةً كبيرةً أكثر من مواضيع عديدة أهم منه".
وأضافت حنا أن أغلب الأشخاص حالياً يحبون أذية غيرهم ويتسابقون على خدش بعضهم البعض، وقالت إن القبلة من الممكن ألا ترضي بعض الناس، إلا أنها ليست الشيء الأساسي في الفيلم.


وأشارت إلى أن من سيشاهد الفيلم لن يركز على هذا المشهد (القبلة)، ويُهمل موضوع الحرب والقتل والدمار.
وأكدت الفنانة السورية، أن كل المشاهد هي مكتوبة في نص الفيلم، وأن من يحب عمله ويعمل بمهنية يقوم بكل ما يطلب منه دون تذمر.
ووجهت حنا في نهاية منشورها رسالةً إلى مخرج الفيلم عبد اللطيف عبد الحميد، معربةً عن سعادتها الكبيرة للعمل معه وللوقوف أمام مخرج كبير ومهم على حد وصفها، ومتمنيةً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.


يذكر أن مشهد القبلة الذي جمع كندة حنا والفنان عبد المنعم عمايري في فيلم "الإفطار الأخير"، شغل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.
ولاقى المشهد ردود أفعالٍ متباينة من قبل المتابعين فمنهم من أكد أن المشهد كان أمراً عادياً ومن ضرورات الفيلم والقصة، ومنهم من أعرب عن استيائه من المشهد كونه شيئاً غريباً على المجتمع الشرقي.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كندة حنا كان مسلسل "الكندوش"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة كل من أيمن زيدان وسامية الجزائري وصباح الجزائري وسلاف فواخرجي، ومن تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com