محمد رمضان يشرب الشيشة في لقاء تلفزيوني
محمد رمضان يشرب الشيشة في لقاء تلفزيونيمحمد رمضان يشرب الشيشة في لقاء تلفزيوني

محمد رمضان يشرب الشيشة في لقاء تلفزيوني

فاجأ الفنان المصري، محمد رمضان، الجمهور بظهوره عبر إحدى القنوات العراقية، وهو يشرب الشيشة.

ونشر الممثل والمغني المصري الشهير بلقب "نمبر وان"، عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق ظهوره المثير للجدل، وفق رواد السوشال ميديا الذين وجهوا له انتقادات لاذعة.

وعلّق رمضان على الفيديو "من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة"، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً على مسرح السندباد في العاصمة العراقية ليلة الجمعة.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يجري حواراً تلفزيونياً حول حفله المرتقب، مشيراً إلى أن الجمهور العراقي "شريك في نجاح أي فنان عراقي، لا سيما وأن الشعب العراقي ذوّاق للفن".

وأكد أن الأغاني العراقية في هذه الفترة حققت طفرة عظيمة ومنتشرة في الوطن العربي وحققت أرقاما ونسب استماع عالية جدا، مشيرا إلى أنه يشعر بالأمان بعيدا عن كل الأخبار المنتشرة حول عدم استقرار الوضع الأمني هناك، مشيراً إلى أنه سيصور فيديو كليب في مدينة بغداد.

وبينما كان المذيع يطرح عليه الأسئلة، كان رمضان يواصل شرب "الشيشة" غير مبالٍ بوجود الكاميرا.

وخلال اللقاء أشار محمد رمضان إلى أن "الشيشة بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة.. آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى، وهذا دور الفن في تقارب الشعوب".

وكان الفنان محمد رمضان، أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره صورة له برفقة طاقم طيران، عبر "إنستغرام" الأمر الذي أدى لهجوم بعض المتابعين عليه، خاصة وأن له واقعة سابقة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي تسبب في وقفه عن العمل.

وظهر الطيار في الصورة التي نشرها محمد رمضان، رافعًا إصبعه بعلامة "نمبر وان"، والأمر نفسه مع طاقم الطيران الذي حرص رمضان على التقاط الصور برفقتهم.


يذكر أن الفنان المصري يستعد لتصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني 2022، المقرر تصويره الفترة المقبلة، بمشاركة دينا الشربيني.

ويعد مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان 2021 آخر أعمال رمضان وشارك في بطولته كل من الفنانين: هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com