لين كلايف: أنا أول سورية أمثّل بريطانيا في ملكات جمال العالم.. وهذه نشاطاتي
لين كلايف: أنا أول سورية أمثّل بريطانيا في ملكات جمال العالم.. وهذه نشاطاتيلين كلايف: أنا أول سورية أمثّل بريطانيا في ملكات جمال العالم.. وهذه نشاطاتي

لين كلايف: أنا أول سورية أمثّل بريطانيا في ملكات جمال العالم.. وهذه نشاطاتي


لم تمنعها دراستها للجراحة من أن تكون ملكة جمال بريطانية، لين كلايف شابة من أصل سوري عملت في مجالات متعددة واستطاعت أن تترك بصمتها في كل منهما.
بدأت كلايف مشوراها من خلال مشاركتها في مسابقات ملكات الجمال ضمن الإطار المحلي للولاية التي تعيش فيها، ثم انتقلت بتدريج لتصل إلى مسابقات الجمال على مستوى العالم، حيث ستمثل بريطانيا في الشهر الأول من العام المقبل في لاس فيغاس في مسابقة ملكة جمال العالم، وهي بذلك تكون أول عربية سورية تصل إلى هذا اللقب.
على هامش زيارتها لدبي في إطار تحضيرها لمسابقات ملكة جمال العالم كاميرا "فوشيا" التقت الإعلامية وملكة الجمال لين كلايف التي حدثتنا عن رحلتها في عالم الجمال والصعوبات التي واجهتها، كما تطرقت إلى المحطات التي توقفت بها وأثرت في بناء مسيرتها.
وإلى جانب عملها في الإعلام وظهورها المستمر في عالم الجمال، ساهمت لين في دعم جمعيات خيرية، منها جمعية ساهمت بفتح مركز لعلاج السرطان، وعملت كمترجمة مع الأمم المتحدة، ومسعفة في الصليب الأحمر البريطاني،ثم مثلت منطقتها في اجتماعات الصليب الأحمر البريطاني.
وعن صعوبة الموازنة بين كافة الأدوار التي تقوم بها تقول لين إنه لا يوجد شيء سهل على الإطلاق، كل عمل يحتاج إلى تعب وجهد حتى نحصل على النتيجة المرجوة، ولكن مع قليل من تنظيم الوقت يصبح الموضوع أفضل وأكثر سهولة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com