نادين نجيم: أقبل بتجسيد شخصية من ذوي الإعاقة.. وقصي خولي الأقرب إليّ
مشاهير أخبار المشاهير
10 ديسمبر 2021 14:35

نادين نجيم: أقبل بتجسيد شخصية من ذوي الإعاقة.. وقصي خولي الأقرب إليّ

avatar خالد مكارم

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنه ليس لديها أي مانع في المشاركة بعمل فني تقوم فيه بتجسيد دور شخص من ذوي الإعاقة، وقالت إنها تعتبر بأن هذا الشيء هو تقدير وتكريم لهؤلاء الأشخاص المميزين على حد وصفها.

وكشفت نجيم في لقاءٍ إذاعي لها عبر ”الرابعة اف ام“ أن الفنان قصي خولي هو الفنان الأقرب إلى قلبها من بين النجوم الذين عملت معهم في السنوات الأخيرة الماضية، كما أنه صديقها على المستوى الشخصي. وكذلك الفنان عابد فهد، فهي دائماً ترتاح في العمل معهما، لأنهما يشبهانها في عفويتهما، كما أنها تستمتع جداً عندما تقضي الوقت معهما أثناء التصوير.

2021-12-IMG_20211210_144332

وأكدت نجيم أن الجمهور يحب الفنان عندما يكون شخصاً حقيقياً وصادقاً في مشاعره بالتمثيل والواقع، وهذا ما يجعله قادراً على تحقيق النجاح والوصول إلى قلب متابعيه، مشيرةً إلى أن الجمهور لا يحب الشخص المنافق، فهناك العديد من الفنانين الناجحين ولكنهم أبعد ما يكونون عن قلوب المتابعين.

وكشفت نجيم أنها حالياً تفكر بقصة عمل فني جديد، وتريد أن تنفذه على أرض الواقع، ومن المتوقع أن يعرض على منصة ”شاهد“ في شهر رمضان المبارك، لافتةً إلى أنها لا تعرف ما إذا كان الوقت سيخدمها أم لا، فهي تضع حالياً كل تركيزها على العلامة التجارية الخاصة بها.

وأضافت أنه من المهم جداً أن يترك الفنان بعد وفاته تاريخاً وإرثاً فنياً وحباً، حتى يبقى ذكره حاضراً دائماً، فالسيرة الذاتية للفنان هي أهم ما يجب أن يسعى إليه، وقالت إنها شخصياً تبحث عن المجد وليس عن الشهرة فالشهرة مجد باطل على حد وصفها.

وقالت إنها دائماً تحاول ومن خلال أدوارها الفنية أن توصل رسالة دعمٍ إلى كل امرأة، وأن تؤكد لكل النساء أنهن لسنَ أقل من الرجل بشيء وأننا جميعاً متساوين، مشيرةً إلى أن حرية المرأة شيء مهم وأساسي ويجب ألا تنساه أبداً، وعلقت قائلةً: ”الإنسان خلق حر وبيموت حر“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم كان مسلسل ”صالون زهرة“، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من معتصم النهار وطوني عيسى ولين غرة وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وتحت إدارة المخرج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

2021-12-IMG_20211210_144100