باسل خياط يهنئ زوجته بعيد ميلادها.. والأخيرة تنشر فيديو من الاحتفال
مشاهير أخبار المشاهير
10 ديسمبر 2021 12:10

باسل خياط يهنئ زوجته بعيد ميلادها.. والأخيرة تنشر فيديو من الاحتفال

avatar خالد مكارم

قدم الفنان السوري باسل خياط، التهنئة إلى زوجته ناهد زيدان، بعيد ميلادها، فنشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بها، موجهًا لها رسالة حب، تمنى لها من خلالها عيد ميلاد سعيدًا، وأن تكون أيامها المقبلة مليئة بالسعادة، وعلق قائلًا: ”عيدَ ميلاد سعيدًا.. نينا خاصتي“.

2021-12-IMG_20211210_120133

وانهالت تعليقات المتابعين، والذين قدموا التهنئة لزوجة خياط في عيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة سوية، طالبين من الله أن يحفظهما، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: ”عيد ميلاد سعيد نينا كل عام وأنتِ بخير الله يخليكم لبعض ويسعدكم“، وعلقت متابعة أخرى، قائلة: ”أحلى وأجمل زوجين ربي يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض يارب“.

وهنأ عدد من الفنانين زيدان بعيد ميلادها، ومنهم الفنانة هبة نور، والتي نشرت عبر خاصية ”ستوري“ في حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة لزوجة خياط، متمنية لها عيد ميلاد سعيدًا، فكتبت: ”كل عام وأنتِ بخير يا جميلة“.

2021-12-IMG_20211210_131112

كما نشرت زوجته عبر خاصية ”ستوري“ في حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، والذي حضره عدد من الأصدقاء في دبي.

وفي سياق مختلف، كان قد نفى خياط مؤخرًا، الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مشاركته في بطولة مسلسل ”كسر عضم“، وقال إنه لم يوقّع على أي عمل جديد للموسم الرمضاني القادم، فكتب عبر إنستغرام: ”تحياتي للجميع لكل من يسأل عن ارتباطي في رمضان 2022.. أقول أنني وحتى تاريخ كتابة هذه الرسالة أنا غير مرتبط بأي عمل داخل السباق الرمضاني القادم“.

يشار إلى أن آخر أعمال باسل خياط الفنية، كان مسلسل ”قيد مجهول“، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه، وشارك في بطولته إلى جانبه، كل من عبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وهو من تأليف محمد أبو لبن، وإخراج السدير مسعود.

2021-12-IMG_20211128_171135

كما شارك في مسلسل ”حرب أهلية“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة كل من يسرا، وسينتيا خليفة، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.