ماذا قال النجوم بعد تكريمهم في مهرجان "كاييل" بدبي؟
مشاهير أخبار المشاهير
10 ديسمبر 2021 1:42

ماذا قال النجوم بعد تكريمهم في مهرجان "كاييل" بدبي؟

avatar بهاء غرز الدين

كرم مهرجان “CAEL ANNUAL AWARDS“ في دورته الثانية التي عقدت في دبي مؤخرًا، مجموعة من الشخصيات الفنية والمجتمعية التي قدمت خلال السنوات الماضية عددًا من الإنجازات التي تميزت بها على مختلف الأصعدة.

وعلى الصعيد الفني كرم المهرجان: حبيب غلوم، وفايز السعيد ومروان خوري، وعاصي الحلاني، وكارول سماحة، وعابد فهد، ونادين نجيم، والشاعرة سهام الشعشاع، والإعلامي مصطفى الأغا.

وأشرف على تنظيم المهرجان في دورته الرابعة، سيدة الأعمال أمل شومان، التي أعربت عن سعادتها بتنظيم حدث يجمع نخبة من المبدعين والمشاهير العرب والأجانب على أرض دولة الأمارات العربية المتحدة، التي احتضنت العالم، وقدمت منصة إبداع، وأكدت بأن المهرجان في دورته الثانية يحتفل بنخبة من الوجوه الإعلامية والفنية والاجتماعية المبدعة.

وافتتح الحفل بالنشيد الوطني لدولة الإمارات، والنشيد الوطني للبنان، وتضمن برنامج الحفل إلى جانب فقرات التكريم، فقرات فنية، حيث أطربت الفنانة كارول سماحة الحضور على أنغام أغنية ”يا بنات يا شباب“ في حين تفاعل الحضور على أغنية عاصي الحلاني ”دبي الحلم الواعد“ كما قدم الفنان مروان الخوري، أغنية ”أنت كما أنت“.

وحضر الفعالية التي أقيمت في فندق الريتز- كارلتون في المركز المالي في دبي، عدد واسع من مختلف الأطياف الاجتماعية والفكرية والفنية، ومجموعة من رواد الأعمال الذين شكل لهم المهرجان محطة للتواصل وبناء العلاقات في قطاع الأعمال.