طوني عيسى وزوجته يزينان شجرة الكريسماس بأجواء سعيدة
مشاهير أخبار المشاهير
10 ديسمبر 2021 1:07

طوني عيسى وزوجته يزينان شجرة الكريسماس بأجواء سعيدة

avatar فابيان عون

شارك الممثل اللبناني طوني عيسى، متابعيه لحظات استعداداته وزوجته أمونة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ”الكريسماس“.

ونشر عيسى فيديو يوثق خلاله مراحل تزيين شجرة العيد مع زوجته، احتفاء بهذه المناسبة التي يعيشانها للمرة الأولى، وهما زوجان.

وعلق الفنان اللبناني على الفيديو قائلا: ”إنه أجمل وقت في السنة، ليكن شهر ديسمبر للذكرى. اتمنى لكم شهرًا مباركًا من آل عيسى“.

وظهر الثنائي وهما بحالة من السعادة خلال تحضيرها لشجرة العيد، وكذلك تزيين حافة السلالم التي تصل إلى الصالون، فضلًا عن وضع الكريات الملونة بالأحمر، والأبيض والذهبي.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، متمنين أن يحمل هذا العيد كل الخير والبركة للثنائي اللذين يتحضران لاستقبال مولدتهما الأولى في شهر فبراير.

كما أشاد متابعون بحالة الحب التي تجمع بين الثنائي، حيث لا يترك الفنان مناسبة إلا ويعبر عن حبه لزوجته، وظهر ذلك من خلال القبلة في نهاية الفيديو.

وعلق آخرون على عفوية طوني عيسى، إذ أدخل جوًا من المرح وهما يزينان المنزل، فقد ظهر وهو يحاول اللعب بالكرات الخاصة بشجرة الميلاد.

في السياق نفسه، فقد كشف الممثل طوني عيسى، في وقت سابق، أنه ينتظر وزوجته أمونة قدوم مولودتهما البكر، التي من المتوقع أن تبصر النور في شهر فبراير.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.09-22_59_18

وكشف الفنان اللبناني، أنه علم بخبر حمل زوجته في يوم عيد ميلاده، إذ قدمت له زوجته اختبار الحمل الايجابي كهدية، مؤكدًا أنه اعتبر الموضوع في بداية الأمر مجرد دعابة، لكنه أصيب بحالة ذهول عندما علم أن حلم الأبوة سوف يتحقق.

وأكد أنهما لم يقررا بعد الاسم الذي سيطلقانه على طفلتهما، مشيرًا إلى أنهما يتركان الامر للحظة ولادتها، مؤكدًا أنهما يحضران كافة مستلزمات الطفلة بحماس كبير.

يذكر أنّ عيسى شارك مؤخرًا، في مسلسل ”صالون زهرة“، الذي عرض على منصّة ”شاهد“.

ودارت الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، وهو عمل يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجل والأصدقاء، وسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.