براد بيت يسعى لإصلاح علاقته مع أنجلينا جولي
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 17:56

براد بيت يسعى لإصلاح علاقته مع أنجلينا جولي

avatar تقوى الخطيب

فاجأ الممثل الأمريكي براد بيت الجماهير بتصريحاته الأخيرة؛ إذ فتح بابا للصلح مع زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، وتحدث عن أهمية أن يسامح بعضهما، بعد أن خاضا معارك قضائية وخلافات دامت سنوات.

وأوضح تقرير نشرته مجلة US Weekly أن براد بيت يسعى لإيجاد طريق للصلح بينه وبين أنجلينا جولي للمضي قدما من أجل أطفالهما على الأقل، قائلا إنه يأمل أن يسامح بعضهما بعد سنوات من النزاع، وذلك من أجل أطفالهما.

وكانت النزاعات القضائية قد بدأت بين الثنائي منذ عام 2016، وكانت حضانة الأطفال هي المحور الأساسي لهذه النزاعات، فقد أرادت جولي الاحتفاظ بالحضانة لنفسها مدعية أن بيت يسيء معاملة الأطفال.

وتوصل النجمان عام 2018 إلى اتفاق موقت على الحضانة المشتركة لأبنائهما، بشروط بقيت سرية، لكنهما لم يتمكنا من الاتفاق على صيغة دائمة.

وفتح مكتب التحقيقات الفدرالي تحقيقا في حادثةٍ أورد ”تي إم زي“ خبرا عنها مفاده أن براد بيت تهجم على أبنائه لفظيا وجسديا خلال رحلة بالطائرة في سبتمبر 2016، لكنّ الشرطة الفدرالية الأمريكية قررت نتيجة التحقيق عدم الشروع في أي ملاحقة قضائية.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي يعدّان خلال فترة زواجهما رسميا بين عامي 2005 و2016 الزوجين الأكثر سحرا في هوليوود، ورزقا 3 أطفال بيولوجيين، فيما تبنى براد بيت رسميا 3 آخرين هم مادوكس وباكس وزهرة.

2021-12-angelina-jolie-brad-pitt-kids

الجدير ذكره أن طلب جولي للطلاق جاء بعد معرفتها بعلاقة جمعت زوجها السابق مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاما)، وذلك أثناء تصويرها لفيلم مع براد بيت في لندن.

وقد أكدت جولي في لقاءات سابقة أن قرارها الانفصال كان من أجل راحة أطفالها بالمقام الأول، مع ذلك فهي تشعر بالذنب حيالهم، لذلك تبذل جهدها لجعل حياتهم أكثر إشراقا.

وسبق أن هاجمت جولي زوجها السابق متهمة إياه بأنه ”أب يتهرب من المسؤولية“، وادعت أنه لم يدفع أي مبلغ ذي قيمة لأطفاله منذ أن انفصلا عن بعضهما البعض.

لكن بيت ردَّ على هذه الادعاءات منذ أكثر من عامين قائلا إنه دفع مبلغ 9.3 مليون دولار لزوجته السابقة منذ انفصالهما، وخصص 1.3 مليون دولار للاعتناء بأطفاله، و8 ملايين دولار كقرض لشراء منزل، وفقا لموقع Celebrity Insider الأمريكي.