عمر كمال: تعبت من نظرة الناس لي.. ويعلق على ارتباطه بشيماء مغربي
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 17:46

عمر كمال: تعبت من نظرة الناس لي.. ويعلق على ارتباطه بشيماء مغربي

avatar فابيان عون

قال مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال إن سوء تفاهم قد حدث بعدما جرى إدخال بعض التغييرات على أغنيته خلال حفله في السعودية؛ إذ استخدم كلمتي تمور وحليب عوضا عن خمور وحشيش، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص قد كتبوا تغريدة ذكروا فيها أنني قلت خلال الأغنية إن السعودية أرض مقدسة.

وأكد عمر كمال أن الكلام قد فهم بطريقة خاطئة؛ ما دفع البعض إلى التواصل مع نقيب الفنانين هاني شاكر الذي بدوره حوله للتحقيق، وهذا ما دفعه الى إلغاء سفره الى تركيا.

وتابع: ”أثبت خبير في مواقع التواصل الاجتماعي ألّا علاقة لي بهذه التغريدة، فسقطت كل الادعاءات الخاطئة تجاهي وجرى حفظ التحقيق.

كما نفى عمر كمال ما جرى تداوله حول رقصه بالسبحة، مؤكدا أنه، على سبيل المزاح، كان يمسك سلسلة بين يديه معلقا بالقول: ”من كرم ربنا علينا للمرة الأولى المسرح يمتلئ بهذا الشكل، وكان نجاح غير عادي، فرجعت فرحان أنا وحسن شاكوش ورقصت بحسن نية“.

أما فيما يتعلق بالأخبار التي انتشرت حول ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي فقال: ”ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية“ .

وتطرق عمر كمال إلى أزمة زميليه حسن شاكوش وحمو بيكا، مؤكدا أنه يحاول إيجاد حل لهما، فشاكوش قد أخطأ ومن المحتمل أن يتم تقديم الاعتذار، أو دفع غرامة مالية او حتى إيقافه فترة زمنية عن الغناء بخاصة أن لديه العديد من الالتزامات والموضوع صعب بعض الشيء.

وتابع عمر كمال أن كل ما يملكه من مال وسيارات هو من تعبه ومجهوده الشخصي، معلقا بالقول: ”تعبت من نظرة الناس، حتى أنني فكرت عند عودتي إلى مصر بإمكانية التبرع بالسيارة إلى مؤسسة خيرية“.

في السياق نفسه، وجه عمر كمال رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد عودتها وظهورها إعلاميا مع منى الشاذلي ضمن برنامج“ معكم“ حيث ظهرت للمرة الأولى منذ تعرضها لوعكة صحية شديدة، وقال في منشور عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك ”حمد الله على سلامتك يا وحش الكون“.

2021-12-433222