إلهام الفضالة تخضع لجلسة حقن الخدود بالفيتامينات
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 12:19

إلهام الفضالة تخضع لجلسة حقن الخدود بالفيتامينات

خضعت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة لجلسة حقن منطقة الخدود ببعض الفيتامينات ”نضارة عضوية“، لمنح البشرة إشراقة وحيوية، وكذلك لشدها أيضا.

ونشرت الفضالة (47 عامًا) مقطع فيديو من داخل عيادة التجميل وهي تخضع لجلسة حقن منطقة خدود وجهها لشدّها، وحرصت على مشاركة الجمهور أجواء هذه الجلسة عبر حسابها في سناب شات.

وعلقت الممثلة الكويتية بأنها خضعت لحقن بعض الفيتامينات البسيطة، التي تعطي وجهها نضارة، قبل المشاركة في تصوير مسلسلها ”أمينة حاف“، في جزئه الثاني.

واهتمت إلهام الفضالة أيضًا بحقن منطقة الرقبة للحفاظ عليها من ظهور أي تجاعيد، خاصة أن الرقبة من أسرع المناطق التي تظهر عليها التجاعيد والتقدم بالعمر.

وتحدثت الطبيبة المتخصصة في الفيديو الذي نشرته الفضالة أنه لابد من الاهتمام بتلك المنطقة ”الرقبة“ من سن العشرين وحتى الخامسة والعشرين ومعاملتها معاملة الوجه.

وكون النجمة الكويتية من النجمات اللاتي يحرصن على الاهتمام بأجسامهن، فقد استعرضت جهازا متخصصا في إحدى عيادات التخسيس، مشيرة إلى أنها ستقوم بتجربته خلال الفترة المقبلة، ويعمل هذا الجهاز على إبراز شكل العضلات، وتفتيت الدهون الموجودة حولها.

يذكر أن الممثلة الكويتية إيمان العلي كشفت في وقت سابق بأن عمليات تصوير مسلسل ”أمينة حاف 2“ ستنطلق في شهر ديسمبر/ كانون الثاني الجاري، وسيُعرض في شهر رمضان 2022.

ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل النجمة المصرية شيماء سيف، مشيرة إلى أن سبب مشاركتها هو النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، إضافةً إلى أنّ الشخصية التي ستُجسدها أعجبتها بمجرد قراءة السيناريو.

وجسدت أحداث الجزء الأول من مسلسل ”أمينة حاف“، زواج أمينة، من رجل بسيط تكتشف لاحقاً، أنه يخفي عنها أسراره، ويخبئ أمواله، ويحرمها أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف أن هناك من يطارده ويخطط لقتله.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.09-13_22_50

تقرر أمنية أن تخبئ هذا المبلغ كي تستفيد منه في ما بعد. لكن تتبدل فيما بعد حياة أمينة، وتتزوج فارس وهو رجل مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

المسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.