رابح صقر يخضع لعملية جديدة في القلب
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 12:17

رابح صقر يخضع لعملية جديدة في القلب

avatar سعد يوسف

يخضع الفنان السعودي، رابح صقر، خلال اليومين المقبلين لعملية قسطرة في القلب هي الثانية، وفق ما أعلن عبر حسابه في موقع تويتر، الخميس.

ونشر رابح صقر تغريدة قدّم من خلالها الشكر لجمهوره وكل من سانده عقب الإعلان عن خضوعه لعملية قسطرة في القلب التي بسببها ابتعد عن المشاركة في أي حفلات غنائية خلال الفترة القادمة.

وطلب صقر من الجميع الدعاء له خلال هذه الفترة الصعبة، فكتب الفنان السعودي: ”أسعد الله صباحكم بكل خير اولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحة أحتاج دعائكم الله لايحرمني منكم“.

وأكد أن حالته تستدعي الخضوع لعملية قسطرة ثانية في القلب وذلك بعد أيام من الإعلان عن خضوعه لعملية أولى. كما أشار إلى أنه سوف يخضع لبعض الفحوصات خلال هذه المرحلة كذلك فكتب: ”هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطره ثانية الله لايوريكم مكروه“.

2021-12-screenshot-twitter.com-2021.12.09-14_01_25

وتسببت تغريدة رابح صقر بقلق جمهوره ومحبيه عليه، وتمنوا له الشفاء العاجل وأن يعود بشكل سريع لحفلاته الغنائية واللحاق بموسم الرياض، كما تمنوا أن يتمم الله العملية التي يخضع لها بالنجاح.

وعلق الكاتب والممثل السعودي صهيب قدس، ”سلامات يبو صقر، ما تشوف شر“، فيما علّق الموسيقار ناصر الصالح بالقول ”ألف سلامة عليك بوصقر ماتشوف شر وترجع لجمهورك وابداعاتك الله لايوريك مكروه“.

وكان صقر الأغنية الخليجية، فاجأ جمهوره بإعلانه عن خضوعه لعملية قسطرة في بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري؛ إذ نشر تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“ قال فيها: ”جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذالك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد، شكرًا لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم الله لايوريكم مكروه في من تحبون أحبكم ومشتاق لكم“.

2021-12-screenshot-twitter.com-2021.12.09-14_03_27

وقدّم الجمهور والنجوم التهاني للمطرب السعودي بنجاح العملية الأولى، وكان في مقدمة النجوم الذين سعوا للاطمئنان على صحة رابح صقر الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله وكذلك كل من الفنانة أنغام وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وعاصي الحلاني، وراشد الماجد وأحلام، وفايز المالكي.