حسام حبيب يعود للغناء في أول ظهور بعد انفصاله عن شيرين
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 10:57

حسام حبيب يعود للغناء في أول ظهور بعد انفصاله عن شيرين

avatar سعد يوسف

يستعد الفنان المصري حسام حبيب، للعودة من جديد إلى عالم الغناء، وذلك بعد أيام من انفصاله عن النجمة شيرين عبد الوهاب؛ إذ ظهر داخل الاستوديو مع فريق عمل أحدث أعماله الغنائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع حسام حبيب، والملحن تيام علي، والشاعر أدهم معتز، والموزع الموسيقي محمد نابلسي، وهو الظهور الأول لحبيب بعدما أعلنت شيرين انفصالها عنه رسميا.

وقال الشاعر أدهم معتز في تصريحات صحفية عقب انتشار الصورة: ”الفنان حسام حبيب يواصل حاليا العمل معي، ومع الملحن تيام علي، والموزع الموسيقي محمد نابلسي، على أغنية من كلماتي من المقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد“.

وأضاف معتز في تصريحات صحافية: ”كل ما أستطيع قوله حاليا، إن الأغنية مفاجأة، ويستعد لطرحها فور الانتهاء من مراحل تجهيزها“.

2021-12-2021_12_8_10_32_42_86

وحسب تقارير محلية، فإن الملحن والمغني المصري الذي ابتعد عن الغناء لسنوات خلال فترة زواجه من النجمة شيرين عبد الوهاب، يستعد لطرح ألبوم كامل، بعد الانتهاء من أغنية العودة، التي لم يعلن عن اسمها حتى الآن، لكنها ستطرح قريبا.

وفي وقت سابق، أعلنت شيرين عبد الوهاب، في بيان نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الانفصال وقع بالفعل بينها وبين حسام حبيب، دون أن تكشف الأسباب التي أوصلت الأمور بين الثنائي إلى ذلك الحد.

وأوضحت شيرين، أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

وقالت إن ”كل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق“، موضحة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب“.

2021-12-FFtJhUPXEAcLmXT-1

واللافت في الأمر، أن حسام حبيب ما زال يحتفظ عبر حسابه في إنستغرام، والي يتابعه فيه نحو نصف مليون شخص، بالعديد من الصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته السابقة.

وكانت آخر صورة لشيرين على حساب حسام، نشرها في الـ 22 من مارس/ آذار الماضي، وقد أرفقها بمعايدة لها بمناسبة عيد ميلادها.

وكتب فيها: “ كل سنة و انت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة. #هي_الدنيا“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.09-12_43_39