ياسمين عبد العزيز تعرض فيديو لتجهيزات قبرها
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 10:00

ياسمين عبد العزيز تعرض فيديو لتجهيزات قبرها

avatar خلدون ضامر

عرضت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو للحظة تجهيز قبرها، مشيرة إلى أنها تحب المقابر والتواجد بها، حيث وصلها المقطع المصور عن هذه التجهيزات خلال فترة مرضها.

وأضافت عبد العزيز في الجزء الأول من حلقتها في برنامج ”معكم“ للإعلامية منة الشاذلي، خلال سردها تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها للمرة الأولى أنها تعتبر مقبرتها وزيارة المقابر، منزلها الثاني، مشيرة إلى أن هذا الأمر في شخصيتها لا يعرفه الجمهور.

وتابعت الفنانة المصرية أن المسؤول عن تجهيز قبرها أرسل لها فيديو بالصدفة لها أثناء العمل في المقبرة، خلال فترة مرضها وأزمتها الصحية الخطيرة، وقال لها إنه ينتظرها لرؤية التجهيزات، ومازحت ياسمين عبد العزيز منى الشاذلي وقالت إنه أخبرها بتركيب إضاءة في المقبرة.

وعلقت ياسمين عبد العزيز: ”التربي قالي حطيتلك كشاف في الترب يا أستاذة، ومستنيكي يا أستاذة علشان كلنا بنحبك، وقالت مازحة على أساس أني لما أموت أقوم بليل أشرب شاي على الكشاف اللي هو ركبه، وبعد كده قولتله بلاش تبعت لي رسائل تاني“.

ولفتت: ”أنا مش بخاف من الموت، وإني أروح عند ربنا بالنسبالي أحسن من الحياة اللي عايشينها دلوقتي، وكل مشكلتي في ولادي مش عايزة أسيبهم كدا“.

وبينت بأن شريط حياتها مرّ عليها وهي تشعر بأنها ستفارق الحياة، لكن الفنانة لم تستطع مواصلة الحديث، فيما تأثرت الإعلامية منى الشاذلي، بينما أكدت ياسمين أن ابنتها وشقيقها وكذلك زوجها كانوا يبكون، وكان هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالمجيء للمستشفى لولا أن الزيارة كانت ممنوعة عليها، واصفة الأمر بأن الجميع كان ”مدمرا“.

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن أزمة مرضها منذ بدايتها، وقالت إنها تعاني من حالة مرضية منذ صغرها تسمى ”أكياس الشيكولاتة“، وأجرت عملية لإزالة الأكياس في الرحم 5 مرات في حياتها وكانت العملية الأولى في عمر الـ 18 عاما، واعتادت على الأمر ولم تكشفه من قبل، ولكن في المرة الأخيرة أجرت العملية وكان من المتوقع أن تظل في المستشفى يومين أو ثلاثة، ولكن حدث لها مضاعفات خطيرة بسبب إصابتها بثقب في القولون والذي سبب لها تسمما في الدم.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تراجعت عن مقاضاة الطبيب الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية، مشيرة إلى إنها في فترة أزمتها قررت مقاضاته بسبب شعورها بالآلام وتهديد حياتها، ولكنها فكرت بعد ذلك بالتراجع عن مقاضاته، رغم طلب البعض منها ذلك لكي لا يتكرر ذلك الخطأ الطبي، وقالت إنها شعرت أن هناك أسبابا وعلامات وراء أزمتها وتعافيها ومنها أن يغفر لها الله ذنوبها وإظهار حب الناس لها، وكذلك لأن الطبيب هو من تولى عملية ولادة ابنتها ”ياسمين“ ورأت أنه لم يقصد إيذاءها.