أديل تستنكر هجوم الجمهور عليها بعد طلاقها من سيمون كونيكي
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 10:05

أديل تستنكر هجوم الجمهور عليها بعد طلاقها من سيمون كونيكي

avatar أشرف محمد

تحدثت النجمة البريطانية الشهيرة، أديل، عن حالة القلق التي انتابتها من ردة فعل جمهورها في أعقاب الإعلان عن خبر انفصالها عن زوجها السابق، سيمون كونيكي.

وتساءلت المغنية، البالغة من العمر 33 عاما، في مقابلة أجرتها مع مجلة ”رولينغ ستون“ البريطانية، التي ظهرت أيضا على غلافها، بقولها: ”لم لا يحبونني؟“، في إشارة منها لرد فعل جمهورها، الذي بدا ساخطا عليها عقب الإعلان عن طلاقها من كونيكي.

وأضافت أديل، التي تطرقت في سياق المقابلة أيضا إلى علاقتها العاطفية بحبيبها الحالي، ريتش بول، أنها بدأت تتعلم أن تتعامل مع التعليقات التي تصلها بقدر أكبر من الهدوء.

2021-12-1111-1

وواصلت أديل حديثها مع المجلة بقولها: ”خلال تعرضك لموقف كهذا، وهو من نوعية المواقف التي قد تحدث في الحياة، قد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات مثل (لمَ لا يحبونني؟) و (لمَ يتركون لي تعليقات بهذا الشكل إن كانوا يتابعونني منذ 10 أعوام؟)“.

وتابعت قائلة: ”لكن في الحقيقة هذه ليست مسؤوليتهم. بل إن مسؤوليتهم في الحقيقة كجماهير هي أن يطلبوا ألبومات جيدة وأن يتمنوا أن أقدمها لهم. ولهذا بدأت أتعامل مع تعليقاتهم بعدم اكتراث وعدم جدية، وهو ما كان جيدا بالنسبة لي في الأخير“.

ومن الجدير ذكره أن أديل، التي أنجبت صبيا يدعى ”أنجيلو“ من طليقها، سيمون كونيكي، وتأكد خبر انفصالهما في أبريل 2019، تعيش الآن قصة حب مع رجل الأعمال الأمريكي والوكيل الرياضي ريتش بول.

2021-12-444-1

وعن بداية العلاقة التي جمعتها بالوكيل الرياضي، ريتش بول، صرحت أديل للمجلة قائلة: ”حقيقة لم أخبر كثيرا من أصدقائي بتلك العلاقة في بداية الأمر؛ لأني كنت أود الاحتفاظ بالأمر لنفسي. ولم يصدق أي منهم ذلك“.

ثم تذكرت أديل المرحلة التي تلت طلاقها من كونيكي وكيف أنها كانت تقضي وقتها بمفردها وحيدة في المنزل، وكيف تأقلمت على ذلك الوضع مع الوقت، حتى تعودت على الأمر دون أي مشاكل، موضحة أنها لم تكن فَرِحَة بفترة الانفصال، بل كانت متحمسة لما سيحدث في اليوم التالي.

2021-12-4444-2

وأضافت أديل أنها كانت تبحث في تلك الفترة عن راحة البال، وأنها أقدمت في سبيل ذلك على الامتناع عن شرب الخمر لـ 6 أشهر، وبدأت تهتم بالمشي مسافات طويلة وبحمامات الصوت التي تعتمد على التدليك الصوتي بهدف محاربة القلق والتوتر.

هذا وقد صار ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم ”30“، أول ألبوم غنائي منذ أكثر من عام يباع منه أكثر من مليون نسخة داخل الولايات المتحدة، وقد بيع منه 692 ألف نسخة في أول أسبوع فقط بعد طرحه يوم الـ 19 من نوفمبر الماضي، ثم زادت مبيعاته حتى شارفت على المليون نسخة في الأسابيع التي تلت موعد طرحه الرسمي، وينتظر أن تزداد المبيعات أكثر مع حلول موسم الهدايا في فترة عيد الميلاد والكريسماس.