فاتن موسى تشارك بمسلسل من بطولة طليقها مصطفى فهمي
مشاهير أخبار المشاهير
09 ديسمبر 2021 9:12

فاتن موسى تشارك بمسلسل من بطولة طليقها مصطفى فهمي

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، متابعيها بالكشف عن دخولها عالم التمثيل بمسلسل من بطولة طليقها.

وشاركت فاتن متابعيها على إنستغرام، مقطع فيديو من المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرًا ”الحرير المخملي“، معبرة عن مدى سعادتها بأولى تجاربها الدرامية في مصر، كما شوقت متابعيها لأعمال أخرى مقبلة.

وظهرت فاتن بالمقاطع من مسلسل ”الحرير المخملي“ وكتبت تعليقًا: ”بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً.. أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر، مسلسل الحرير المخملي، إخراج أحمد حسن“.

وطلبت موسى من المتابعين الدعاء، قائلة: ”دعواتكم وإن شاء الله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية“.

ولم تذكر فاتن أدوار البطولة من الفنانين الذين شاركوا في المسلسل، وذلك لأن طليقها مصطفى فهمي أبرزهم، واكتفت بوضع اسم المخرج فقط، كما تلقت بعض رسائل التشجيع من قبل متابعيها و نصائح حول أهمية إتقان اللهجة المصرية بشكل أفضل، لتستطيع تقديم أدوار متعددة قريبًا.

ومسلسل ”الحرير المخملي“ من بطولتها إلى جانب مصطفى فهمي، إضافة إلى كل من: داليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، ودنيا عبدالعزيز، وولاء الشريف، وأحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم، ومن تأليف أميمة عز الدين وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج أحمد حسن.

من جانب آخر، أثار طلاق الفنان مصطفى فهمي، وفاتن موسى، الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخيرًا، وما زالت تفاصيلها مستمرة حتى اليوم.

وكشفت فاتن موسى قبل أيام، عن قيامها بتحرير محضر ضد فهمي بالترويع، بعد أن وضع أفراد أمن على مدخل شقة الزوجية، التي مازالت متواجدة فيها لحين الانتهاء من شهور العدة.

فيما أوضحت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، العديد من التفاصيل الجديدة بشأن طلاق موكلتها، من الفنان المصري مصطفى فهمي.

وأشارت إيناس فوزي، إلى أن أحد الأسباب الخفية للطلاق، هو رغبة فاتن موسى في إنجاب أطفال منه، إلا أن مصطفى فهمي رفض الأمر أكثر من مرّة، وكان يحاول التهرب.

وأكدت أن إصرار موكلتها على الإنجاب بعد 6 سنوات من الزواج، دفع مصطفى فهمي إلى طلاقها أثناء تواجدهما في لبنان.