دينا الشربيني وهشام ماجد ثنائية تلفت انتباه الجمهور.. ما قصتها؟‎‎
دينا الشربيني وهشام ماجد ثنائية تلفت انتباه الجمهور.. ما قصتها؟‎‎دينا الشربيني وهشام ماجد ثنائية تلفت انتباه الجمهور.. ما قصتها؟‎‎

دينا الشربيني وهشام ماجد ثنائية تلفت انتباه الجمهور.. ما قصتها؟‎‎


حظي النجمان المصريان هشام ماجد، ودينا الشربيني، باهتمام واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعد نشرهما فيديوهات كوميدية طريفة على تيك توك وإنستغرام.
وتضمنت الفيديوهات إعادة تمثيل مشاهد كوميدية بطريقة طريفة، استحسنها الجمهور، وسط تساؤلات بين المتابعين من حالة النشاط المفاجئة للشربيني على السوشال ميديا
وظهرت دينا الشربيني في الفيديوهات بـ"لوك" جديد، وشاركت بفيديو ساخر يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسّدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقي.
كما وثّقت الفنانة مقطع فيديو مع صديقتها، وهما تسخران من الدايت وتتناولان الأكل بشراهة، إضافة إلى تجسيدها أحد مشاهد مسرحية "المتزوجون" للراحل سمير غانم.
وسخرت دينا الشربيني في فيديو طريف من "جروبات الماميز" والمشكلات التي تقع بينهن، بسبب أطفالهن في الفصول الدراسية.
في غضون ذلك، يجمع دينا الشربيني وهشام ماجد عمل فني بعنوان "حامل اللقب"، وهو التعاون الفني الأول بين الشربيني وماجد، في حين يبدو بأن الثنائي يروجان لهذا التعاون عن طريق فيديوهات التيك توك والإنستغرام.
وعلى الصعيد الدرامي أيضًا، تقوم الفنانة المصرية بتصوير مشاهدها في مسلسل "آخر دور"، المكون من 12 حلقة، والذي يشارك في بطولته: أحمد خالد صالح، وميمي جمال، ومريم الخشت، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com