علا رشدي تحتفل بالكريسماس.. وتؤدي فريضة الصلاة برفقة ابنها بصورة أخرى
مشاهير أخبار المشاهير
08 ديسمبر 2021 20:13

علا رشدي تحتفل بالكريسماس.. وتؤدي فريضة الصلاة برفقة ابنها بصورة أخرى

avatar مصطفى الحاج

احتفلت الفنانة المصرية علا رشدي باقتراب موعد عيد الميلاد المجيد، وشاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ بمقطع فيديو أثناء تزيين الشجرة الخاصة بالمناسبة في منزلها، بمساعدة أبنائها وهم يرتدون بيجامات خاصة بالـ ”كريسماس“.

وعبرت علا رشدي عن سعادتها بموسم أعياد الميلاد، وأرفقت الفيديو بتعليق: ”أجواء الكريسماس تعم الأجواء“، وأشارت إلى شعورها بالمحبة في هذا الجزء من السنة.

View this post on Instagram

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

وتزامناً مع نشرها فيديو تزيين شجرة عيد الميلاد عبر صفحتها على ”إنستغرام“، شاركت علا رشدي صورة أخرى عبر حسابها على ”فيسبوك“، وهي تصلي بصحبة ابنها داخل منزلها، بذات الملابس التي ظهرت فيها بمقطع الفيديو.

2021-12-76288-265608432_465917638228419_3045414547731314068_n

وحازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بمحاولة علا رشدي، إظهار الفرح والسرور، وما تعلمه لأبنائها بتقبل الآخر، واحترام جميع الديانات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال علا رشدي، فيلم ”ثانية واحدة“ من إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، من بطولة دينا الشربيني ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو، وعدد من الفنانين.

وعلا رشدي غائبة عن الدراما التلفزيونية بعد آخر أعمالها التي قدمتها عام 2020، بمسلسل ”100 وش“ من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم، والفنان المصري آسر ياسين، وقدمت في ذات العام مسلسل ”ونحب تاني ليه“ من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي.

وتقدم علا رشدي برنامجها الخاص عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بعنوان ”وجهة نظر“، تظهر من خلاله وهي تناقش عدة مواضيع حياتية خاصة بالعائلة والأمهات تحديداً، بمشاركة زملائها الفنانين، في محاولة لكشف طريقة تعامل النجوم مع أولادهم.

وشاركت علا رشدي جمهورها بمقطع فيديو مؤخراً، من لقائها مع النجمة منى زكي، في برنامجها ”وجهة نظر“، والذي كشفت فيه موضوع الأمومة وكيفية تعامل زكي مع ابنتها الأولى ”لي لي“، ثم تعاملها مع طفلها الثاني والثالث، وكيفية الاختلاف في تربية الطفل الأول والطفل الثاني وتعاملهم معها.

View this post on Instagram

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)