دارين حداد تستعين بأيمن رضا وجرجس جبارة للسخرية من إطلالتها
مشاهير أخبار المشاهير
08 ديسمبر 2021 19:48

دارين حداد تستعين بأيمن رضا وجرجس جبارة للسخرية من إطلالتها

avatar فابيان عون

حرصت الممثلة دارين حداد على إدخال البهجة إلى قلوب متابعيها من خلال تسليط الضوء، بطريقة ساخرة على إطلالتها التي ظهرت فيها بختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، حيث ارتدت فستانا أزرق من قطعتين صممته سماح مهران، وهو مستوحى من التراث التونسي.

وأعادت حداد نشر فيديو ساخر من حسابها الخاص على إنستغرام، مركب بين إطلالتها في ختام المهرجان ومقطع كوميدي من أحد المسلسلات السورية القديمة لكل من الممثلين أيمن رضا وجرجس جبارة.

كما استعانت دارين حداد بأغنية ”كلها غيرانة“ للفنانة شيرين عبد الوهاب لإضفاء مزيد من الفكاهة إلى الفيديو الذي حصد نسبة مشاهدة فاقت الـ 61 ألف مشاهدة. في ساعات قليلة.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وأشادوا بروح الفكاهة التي تتمتع بها دارين، معتبرين أنها من النجمات القلائل اللواتي يتخذن مثل هذه المبادرة.

في حين اعتبر آخرون أن هذا الفيديو رسالة مبطنة أرادت دارين حداد توجيهها إلى الأشخاص الذين يشعرون بالحسد من جمالها والكاريزما التي تتمتع بها.

كما أكد متابعون أن دارين حداد تصرفت بطريقة ذكية كونها استطاعت أن تثير الجدل حول إطلالتها وتكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

2021-12-264118803_488469549151652_8882549942177519339_n

في السياق نفسه، اعتبرت دارين حداد، في تصريحات سابقة، أن جمالها نعمة من الله، كما لعب دورا كبيرا في حياتها الشخصية والعملية، كاشفة أنها تلتقي في معظم الأحيان ببعض الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة من جمالها إلا أنها لا تعيرهم أهمية.

وأكدت دارين أنها لا تمانع من الخضوع لعمليات التجميل معلقة بالقول: ”كل إنسان سيحتاج في يوم من الأيام إلي عمليات التجميل ولا مانع لدي من إجرائها ولكن دون أن تغير في شكلي أو ملامحي“.

ولفتت الفنانة إلى أنها تهتم دائماً بردود أفعال الجمهور حول إطلالتها فور ظهورها على السجادة الحمراء في أي مهرجان، مشيرة إلي أنها تحب دائماً أن تكون طبيعية وبسيطة من دون تكلف.

وأضافت دارين حداد: ”أحب الوقوف على خشبة المسرح بشكل كبير، حيث الأجواء المحببة والممتعة التي يقضيها الممثل أمام جمهوره بشكل مباشر لا تعوض“.

وأعلنت حداد أنها تجهز حالياً لعمل مسرحي نهاية هذا الشهر في أبوظبي، مشيرة إلى أن الفنانة سلوى خطاب وشيري عادل من المشاركات في هذا العمل.