تريستان طومسون يتهم مدربته الشخصية بالتشهير به والاستفادة منه ماديا
مشاهير أخبار المشاهير
08 ديسمبر 2021 10:38

تريستان طومسون يتهم مدربته الشخصية بالتشهير به والاستفادة منه ماديا

avatar أشرف محمد

تقدَّم نجم كرة السلة الكندي، تريستان طومسون، بطلب حظر نشر لرغبته في منع حبيبته المزعومة، مارالي نيكولز، من التشهير به أكثر في قضية الأبوة التي سبق أن رفعتها عليه من أجل رعاية طفلها الذي حملته منه، والأمور الأخرى المتعلقة بالحمل.

وقرر نجم دوري السلة الأمريكي التقدم بهذا الطلب في مقاطعة هاريس التابعة لولاية تكساس بعد مرور 3 أيام على انتشار خبر قضية الأبوة التي رفعتها نيكولز عليه.

2021-12-76-2

وأكد طومسون في طلبه، الذي حصل موقع ”بيج سيكس“ على نسخة منه، أن هدف نيكولز (مدربته الشخصية السابقة) من وراء القضية التي رفعتها عليه هو تحقيق الشهرة وبعض المكاسب التي تريدها لنفسها.

وقال طومسون، البالغ من العمر 30 عاما، إن إدراج نيكولز رسائل سناب شات تزعم أنهما تبادلاها معا، والتي نفى هو قيامه بكتابتها أو إرسالها، ما هي إلا محاولة من جانبها لتشويه سمعته وأنها ليست إلا رسائل ملفقة بشكل كامل وواضح.

وأشار طومسون إلى أن نيكولز أبلغت وسائل الإعلام بزعمها أبوته لطفلها وبالدعاوى القضائية القائمة بينهما في ولايتي كاليفورنيا وتكساس، رغم سابق إصدار المحكمة أمر حماية للمستندات التي تحتوي على معلومات شخصية حساسة.

ونوه طومسون، الذي سبق الكشف عن نيته الاعتزال بعد نهاية الموسم الحالي، بأنه عانى من أضرار وحالة من الضيق الشديد جراء ما فعلته مارالي نيكولز بحقه.

ولهذا طلب طومسون عقد جلسة استماع طارئة لإصدار أمر بحظر نشر كامل لهذه القضية، مع إلزام نيكولز بدفع تعويض قيمته 30 ألف دولار لمنعها من انتهاك الأمر، إلى جانب تحميلها مصاريف الطلب الذي تقدم به، وهو الآن بانتظار صدور الحكم.

هذا ولم يتسن لموقع ”بيج سيكس“ الحصول على تعليق من محامي نيكولز فور الكشف عن كل هذه التطورات والإجراءات التي اتخذها الثنائي طومسون ونيكولز قضائيا.

2021-12-8777

وسبق أن كشف موقع ”بيج سكس“ ان نيكولز زعمت في دعواها القضائية أنها حملت من طومسون في شهر مارس الماضي يوم عيد ميلاده الثلاثين، وقت أن كان ما يزال على علاقة بكلوي كارداشيان، وأنها إذ تسعى الآن لكسب القضية التي رفعتها عليه، من أجل الحصول على رعاية لطفلها الذي حملته منه.