ركين سعد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها.. وصبا مبارك تتفاعل
ركين سعد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها.. وصبا مبارك تتفاعلركين سعد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها.. وصبا مبارك تتفاعل

ركين سعد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها.. وصبا مبارك تتفاعل

قدمت الفنانة الأردنية ركين سعد التهنئة إلى شقيقها الفنان ساري سعد بمناسبة عيد ميلاده، ووجهت له رسالةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق له، وأنه إنسان مهم في حياتها، على كل المقاييس.
ونشرت سعد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها به وهو يقوم باحتضانها، وقالت إنه بالنسبة لها سند مهم في الحياة، فهو يدعمها بشكل كبير، متمنيةً له عيد ميلاد سعيدا وأن تكون أيامه القادمة مليئة بالفرح والسعادة والنجاح.
وعلقت النجمة الأردنية قائلةً: “عيدَ ميلادٍ سعيداً يا أبو السوس.. يا عامودي الفقري، اشتقت لك بشكل كبير جداً.. يا أحلى أخ بالدنيا كلها.. كل سنة وأنت سالم أخوي حبيبي“.


وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور ركين ومنهم الفنانة صبا مبارك والتي علقت قائلةً: “أحبكما كلاكما“، والفنانة آندريا طايع التي علقت قائلةً: “عيدَ ميلادٍ سعيداً يا ساري“، والفنانة نور طاهر التي كتبت: “أحبكما كثيراً يا شباب“.


وهنأ المتابعون شقيق ركين في عيد ميلاده، وتمنوا له عيد ميلاد سعيدا وأن يحقق في هذه السنة كل ما يتمناه، وأن تكون أيامه القادمة مليئة بالفرح والسعادة والنجاح.
وأعرب عدد من المتابعين عن استغرابهم بأن ساري هو شقيق الفنانة ركين، وخصوصاً أنه شارك معها في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، وقام فيه بدور شاب يقوم بقتل أخته، فعلق أحد المتابعين قائلاً: “مش ده اللي قتل أخته في مدرسة الروابي للبنات؟“، وعلقت متابعة أخرى قائلةً: “هاد اللي ذبح ليان“.
يذكر أن مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" هو مسلسل أردني يناقش المشاكل المدرسية المنتشرة في مدارس الفتيات، والعقبات التي تعترض طريقهن، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولة العمل إلى جانب ركين مجموعة فتيات من الوجوه الجديدة والتي لم تمثل كثيراً من قبل.


ومن الفنانات أندريا طايع ونور طاهر وريم سعادة ويارا مصطفى وجوانا عريضة، والعمل من تأليف وإخراج تيما الشوملي، ومن إنتاج شبكة "نتفليكس" العالمية وهي ثاني تجربة لها في المسلسلات الأردنية بعد مسلسل "جن"، والذي تعرض لانتقادات واسعة بعد عرضه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com