هذا ما فعلته صبا مبارك مع معجب حاول إمساك يدها (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
07 ديسمبر 2021 9:01

هذا ما فعلته صبا مبارك مع معجب حاول إمساك يدها (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

أحدث تصرف الفنانة الأردنية صبا مبارك، مع معجب ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43 ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول مقطع فيديو لصبا مبارك بين المتابعين، زعم بعضهم أنها تعرضت فيه للتحرش، وسط إشادة تلقتها بسبب تصرفها، فيما انتقدها آخرون واعتبروه مبالغ فيه، وبأنها أحرجت المعجب الذي من الواضح كان هدفه التقاط صورة معها ليس أكثر، بحسب قولهم.

وظهرت النجمة الأردنية في الفيديو،  وهي تحاول تلبية طلبات عدد من جمهورها لالتقاط الصور، فيما كان المعجب يحاول بشكل كبير أخذ صورة سيلفي، إلا أن صبا مبارك قررت الانسحاب قبل أن يتمكن من التقاطها، ليحاول برد فعل عفوي مسك يدها، الأمر الذي أثار غضب الفنانة التي سحبت يدها، ورمقته بنظرة غضب وانسحبت على الفور.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: ”يعني كبّرتوا الموضوع واضح بالغلط مسكين واعتذر منها. وكان يبي يصور بس عصبت عليه“، ”تصرف مش لائق منها..هوي ناطر ليتصور معها وهيي ما عبرتوا“.

وفي أحد التعليقات التي دافعت عن صبا مبارك: ”حرام هي تصورت معاهم كلهم وبكاميرا المصورين كمان وبإرادتها.. وهاد جزء من الفيديو غير إنه محد يعرف ايش صار وايش الأسباب.. وهو كمان أكيد مو قصده شي بس في النهاية الله اعلم بالنوايا“.

وحرصت صبا مبارك على التواجد في المهرجان بأكثر من يوم، واختارت في كل حضور إطلالة جديدة.

ونافست مبارك في المهرجان بفيلمها ”بنات عبد الرحمن“، وحصلت على جائزة الجمهور، التي حملت اسم الناقد السينمائي الراحل يوسف شريف رزق الله، وذلك ضمن فعاليات ختام مهرجان القاهرة.

وعلى صعيد مختلف؛ كانت قد انتشر مؤخرًا، أنباء عن نجاة الفنانة مبارك، والفنان السوري باسم ياخور، من موت محقق خلال تصوير مسلسل ”ليلة السقوط“ في العراق، بعد انفجار لغم.

إلا أن ياخور ومبارك قاما بنفي هذه الأخبار لاحقًا، وأكدا أنها مجرد شائعة، مشيرين إلى أن تصوير العمل انتهى منذ فترة وكان آمنًا جدًا.

وطالبت الفنانة الأردنية وسائل الإعلام بالتأكد من صحة الأخبار التي يتم تداولها، لأن الفنان له عائلة وأولاد قد يشعرون بالقلق الشديد عليه، في حال تناقل أخبار مغلوطة بهذا الخصوص.