غادة عادل: أعيش مرحلة مختلفة في حياتي.. وأخشى لقاء الجمهور السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
06 ديسمبر 2021 8:54

غادة عادل: أعيش مرحلة مختلفة في حياتي.. وأخشى لقاء الجمهور السعودي

avatar نسرين الرشيدي

أكدت الفنانة المصرية غادة عادل، أنها تعيش مرحلة مختلفة في حياتها الفنية من حيث نوعية الأدوار التي تقدمها ونشاطها الفني، وتحدثت عن لقائها المنتظر بالجمهور السعودي، ووقوفها على خشبة المسرح لأول مرة في موسم الرياض.

وقالت غادة عادل في تصريح لـ“فوشيا“: ”أعيش فترة من النشاط الفني على غير العادة، وبالتحديد على مدار العامين الماضيين، وذلك بتواجدي في أكثر من عمل وبالتحديد في السينما، حيث أنتهي من عمل وأدخل في آخر دون توقف. هذا إلى جانب نوعية الأدوار المختلفة التي أقدمها خلال هذه الفترة، سواء من ناحية صعوبتها أو تأثيرها في المجتمع، إذ أصبح ذلك بمثابة توجه لي في اختياراتي مؤخرًا، وربما هذا ما جذبني لدوري في فيلمي الجديد المحكمة، الذي يعرض حاليًا بالسينما“.

2021-12-222-2

وعن فيلم ”المحكمة“ ودورها فيه، قالت: ”هذا الفيلم يطرح قضايا مهمة، تمت مناقشتها بالفعل، داخل ساحات المحاكم، وأقدم في العمل دورًا صعبًا جدًا، عن امرأة تقتل والدتها، وبصراحة شديدة الشحصيات كلها مكتوبة بحرفية شديدة، والقضايا التي يستعرضها جميعها مؤثرة، وأرى أن هذا العمل سيكون له تأثير كبير على الساحة والمجتمع، حيث سيغيّر نظرة الناس في أمور كثيرة، وإن لم يغيّر قوانين بالفعل“.

وكشفت غادة عادل، عن تفاصيل وقوفها لأول مرة على خشبة المسرح، قائلة: ”أجهز حاليًا لعمل مسرحي بعنوان ”عفريتة نص الليل“، وهو التجربة الأولي لي مع المسرح بشكل عام، وسيتم عرضها ضمن موسم الرياض، ورغم حماسي وسعادتي الشديدة بتلك الخطوة التي تعتبر جديدة تمامًا بالنسبة لي، إلا أنني متخوفة منها بشكل كبير، رغم بروفاتي الكثيرة التي خضعت لها، وبصراحة أخشى لقاء الجمهور السعودي الذي سيراني لأول مرة وجهًا لوجه على خشبة المسرح، وأمثل أمامه في أول تجربة لي، وأتمنى أن أكون على قدر كافٍ من المسؤولية، وأن ينال العمل إعجاب الجمهور“.

2021-12-444

الجدير بالذكر، أن فيلم ”المحكمة“ يضم 6 قصص واقعية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد، هو المحكمة، ولكل فنان قضيته وخطّه الخاص، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عادل، كل من: نجلاء بدر، فتحى عبد الوهاب، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.