ميرهان حسين تصدم نبيلة عبيد بتقليدها في "الراقصة والسياسي"
مشاهير أخبار المشاهير
05 ديسمبر 2021 8:37

ميرهان حسين تصدم نبيلة عبيد بتقليدها في "الراقصة والسياسي"

avatar سعد يوسف

فاجأت الفنانة المصرية، ميرهان حسين، مواطنتها نبيلة عبيد، بتقليد الشخصية التي قدّمتها الأخيرة في فيلمها الشهير ”الراقصة والسياسي“ الذي عُرض في العام 1990.

ونشرت ميرهان عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد نبيلة عبيد، مرتدية ملابس الممثلة المخضرمة نفسها في الفيلم وقلّدت رقصها واستعراضاتها.

وكشفت نبيلة عبيد عن رد فعلها، بعد مشاهدتها لمقطع فيديو  تقليد ميريهان حسين لها، حيث اندهشت من براعتها في التمثيل وأشادت بموهبتها.

كذلك، نشرت صورة أخرى ظهرت بها وهي تُقلّد ضحكة نبيلة عبيد الشهيرة وحركاتها وطريقتها في الحديث، إضافة إلى صور توثق مراحل تحولها إلى نبيلة عبيد (76 سنة).

2021-12-111-1

وقالت ميرهان حسين عن تقليدها لنبيلة عبيد: ”في عشق بلبلة، شوفوا الفيديو الكامل لتقليدي لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد، على قناتي على يوتيوب، شكر خاص لمصمم الازياء الموهوب جدًا احمد عبد الله، على تنفيذه اللبس بالشكل الرائع ده“.

في المقابل، ردّت عبيد، معبّرة عن دهشتها بسبب براعة ميرهان في تقليدها، لدرجة أنها اعتقدت أن المشهد الذي قدّمته الأخيرة كان مشهدًا حقيقيًا من مشاهد الفيلم الذي شارك في بطولته الراحلان مصطفى متولي وصلاح قابيل.

وقالت نبيلة عبيد تعليقًا على الفيديو: ”أول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقلت لنفسي ده أنا بس مش فاكرة أن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلًا قلت يا جمالك وجمال شطارتك“.

وأضافت نبيلة عبيد: ”الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته.. أنا سعيدة إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم“.

وبدورها ردت ميرهان حسين على إشادة نبيلة عبيد بالقول: ”يا جمالك إنت يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا أحلى بلبلة في الدنيا، دا شرف كبير جدًا ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي أشكرك يا نجمة مصر الأولى وإشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة“.