وليد توفيق في منزل سميرة توفيق: ذكريات كثيرة مع سيدة غالية
مشاهير أخبار المشاهير
30 نوفمبر 2021 17:11

وليد توفيق في منزل سميرة توفيق: ذكريات كثيرة مع سيدة غالية

avatar محمد جميل

نشر الفنان اللبناني وليد توفيق صورة وهو برفقة الفنانة سميرة توفيق من داخل منزلها في أبو ظبي في أول ظهور لها بعد غياب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“.

وعلق توفيق على الصورة قائلًا: ”زيارة إلى منزل الفنانة الكبيرة الغالية سميرة توفيق في أبو ظبي برفقة سعادة السفير اللبناني فؤاد دندن، ذكريات كثيرة وأحاديث ممتعة مع سيدة غالية على القلوب كافة“.

2021-11-FFXrfGTaMAElS7X

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، كون الفنانة لم تظهر منذ فترة طويلة، متمنين لها دوام الصحة والعافية، ومستذكرين أغانيها التي ما زالوا يحفظونها عن ظهر قلب.

وكتبت إحدى المتابعات: ”سبحان الله فيها بعدها نفس الضحكة والروح الحلوة الله يعطيها طويلة العمر ويديم عليها الصحة والعافية.. سميرة توفيق المطربة المفضلة عند بابا قال بحب غمزتها، عدا عن أغانيها الحلوة،، طولت عليك استاذ وليد ويسعد أوقاتك“.

وأضافت أخرى: ”اروع عملاقين بلفن العربي سميرة توفيق وليد توفيق اصيل يااستاذ وليد“.

وكانت سميرة توفيق قد شاركت في مهرجان ”ضيافة“ في دورته الخامسة الذي أقيم قبل أيام قليلة في دبي، وتم تكريم 24 شخصيّة من عالمي الفن والترفيه تمّ اختيارهم من 13 دولة مختلفة.

واختيرت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، كأفضل ممثلة عالمية من قبل المهرجان.

وكانت الدورة الخامسة من مهرجان ”ضيافة“ مهداة للفنان السعودي الراحل طلال مداح لما قدمه للفن السعودي في القرن الـ 20، حيث إنه كان من أوائل من نشر الأغنية السعودية خارج البلاد العربية وأوصلها للعالمية.

وقدم المهرجان ”ضيافة“ الإعلامية اللبنانية بترا نارش والإعلامي الإماراتي نورالدين اليوسف، ومصطفى الآغا، ولجين عمران.

وكُرّمت لجين ضمن المهرجان، وعلقت: ”هذا التكريم اعتبره تقديرا كبيرا لي، حصلت على دعم كبير من أسرتي ووالدي وشقيقي باسل الذي يقف دائما معي وبجواري، وكل تقديري لجميع من يرسل ويزرع السعادة في قلبي من جمهوري في العالم العربي وادعوا الجميع بأن لا يبخل بالتقدير على كل من حوله“.

يذكر أن سميرة توفيق، 86 عامًا، مطربة لبنانية اشتهرت باللون الغنائي البدوي، بدأت موهبتها الفنية منذ الصغر، عندما أصبحت في الثالثة عشرة بدأت تحيي الحفلات الغنائية على مسارح بيروت الخاصة بالعائلات.