ليندسي لوهان تعلن خطوبتها.. فمن هو بدر الشماس خاطف قلبها؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
30 نوفمبر 2021 0:01

ليندسي لوهان تعلن خطوبتها.. فمن هو بدر الشماس خاطف قلبها؟‎‎

avatar محمد موسى

حظي الشاب الإماراتي بدر الشماس، باهتمام واسع بين الجمهور فور إعلان النجمة الأميركية ليندسي لوهان، عن ارتباطها به، ونشرها صورة وهي برفقته عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

وذهب الجمهور للبحث أكثر عن تفاصيل حياة بدر الشماس، ليعرفوا هويته، ليتبين وفق المعلومات التي تداولتها وسائل إعلام أجنبية، أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، وكان قد دخل بعلاقة حب مع ليندسي لوهان قبل عامين.

وللشماس شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، كونه نائب مساعد لرئيس كريدي سويس، وهي شركة دولية لإدارة الثروات مقرها في دبي، إذ يشغل الشماس هذا المنصب منذ عام 2018.

لكنه قبل ذلك عمل في فروع الشركة في كل من البحرين والكويت، قبل أن ينتقل أخيرًا إلى دبي.

درس الشماس الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا، من 2007 إلى 2010. وحصل أيضًا على درجة البكالوريوس في العلوم المالية عام 2012، من كلية جون إتش سايكس للأعمال بجامعة تامبا.

وبدأ بدر الشماس يشتهر بين متابعي الفنانة الأميركية، بعد انتشار شائعات عن علاقة تجمعه بها منذ سنوات، فقد كانت لوهان تنشر صورهما معًا، وتشير إلى أنه مجرد صديق.

وأطل الشماس في صورة مع ليندسي شاركتها في فبراير/ شباط 2020، مع شقيقتها أليانا لوهان، حيث كان في ذلك الوقت حبيبها الغامض غير المعروف للمتابعين.

وتحدثت النجمة الأميركية سابقًا، عن رغبتها في مواعدة شخص يكره الأضواء وليس لديه إنستغرام، وهو رجل أعمال ذكي، وزعمت وقتها أنها لم تقابل هذا الشخص بعد، رغم أن المواصفات تناسب بدر الشماس.

وبينما يعيش بدر الشماس ويعمل في دبي، فإن لوهان كذلك كانت مستقرة في دبي على مدار الست سنوات الماضية.

وتوجهت ليندسي من لندن إلى دبي، حيث يقيم الشماس، وانتشرت أنباء حينها أن ليندسي كانت تخطط للعودة إلى أمريكا لاستئناف عملها في التمثيل، لكنها لم تعد.