إلهام الفضالة تلتقي أنغام في مهرجان "ضيافة": زوجي من أشد المعجبين بك
مشاهير أخبار المشاهير
29 نوفمبر 2021 21:41

إلهام الفضالة تلتقي أنغام في مهرجان "ضيافة": زوجي من أشد المعجبين بك

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع كلا من الفنانة المصرية أنغام والممثلة الكويتية إلهام الفضالة برفقة زوجها ومواطنها شهاب جوهر.

وعبرت الفضالة عن إعجابها الكبير بموهبة الفنانة المصرية، وتحدثت عن إعجاب زوجها شهاب بصوت الفنانة أنغام أيضًا.

جاء ذلك على هامش حفل مهرجان ”ضيافة“ الذي أقيمت دورته الخامسة في دبي.

ونشرت الفضالة عبر حسابها على ”سناب شات“ مقطع الفيديو قائلة فيه: ”الفنانة الجملية والصوت الرائع أنغام حبيبة قلبي، شهاب زوجي من أكثر المعجبين ومبروك عليك التكريم“، بينما حرصت الفنانة أنغام على تقديم التحية لإلهام الفضالة وزوجها.

وكانت أغلب التعليقات على الفيديو بين المتابعين على مواقع التواصل حول أسلوب إلهام عندما قالت لأنغام إن زوجها شهاب من أشد المعجبين بصوتها.

من جانبه قدم شهاب جوهر التهنئة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة على تكريمها فقال: ”الله يحفظك ومن نجاح لنجاح وتستحقين ونجاحك هو نجاحي وسعادتك هي بالنسبة لي سعادتي“.

وشكرت إلهام الفضالة زوجها، كما أكدت أنها سعيدة بسبب اللقاء الذي جمعها بالفنانة ليلى علوي لكونها معجبة بها منذ صغرها، وأنها أصبحت تشعر بنفس الشعور الذي يتحدث عنه معجبوها عندما يرونها. وأوضحت أنها تحتفظ بألبوم به العديد من الصور لكل من الفنانة ليلى علوي وشريهان.

وشاركت الفنانة الكويتية مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على ”إنستغرام“ وعلقت عليه: ”سعدت بتكريمي في مهرجان الضيافة في دولة الإمارات الحبيبة .. شكراً من القلب على جميع القائمين على هذا المهرجان الجميل .. وشكراً للدكتور ميشيل ظاهر“.

وكتبت في منشور آخر عبر ”سناب شات“: ”الحمدلله على العطايا والنعم لله الفضل والمنة على النجاحات المستمرة والشكر لكل من ساندني ووقف إلى جانبي وأخص زوجي وسندي وأختي غادة، من لا يشكر الناس لا يشكر الله“.

من جهة أخرى، حضر حفل التكريم في مهرجان ضيافة عدد كبير من مشاهير الوطن العربي، وأبرز وجوه الصحافة والفن.

يذكر أن مهرجان ضيافة لهذا العام أتى تكريماً لروح الراحل الفنان طلال المدّاح، وقام المهرجان بتكريم 24 شخصية عالمية من 13 دولة مختلفة من بينها الإمارات وفرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان.