سيف نبيل ردًا على منتقديه: أنا سابق عصري
مشاهير أخبار المشاهير
29 نوفمبر 2021 19:10

سيف نبيل ردًا على منتقديه: أنا سابق عصري

avatar خالد مكارم

ردّ الفنان العراقي سيف نبيل على الانتقادات التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يقول أصحابها إنه يسعى لإثارة الجدل من حوله من خلال تصرفاته، ليرد مؤكداً أنه يحب التطور ويحبذ كل ما هو غريب.

وأضاف نبيل في لقاءٍ إذاعي له عبر ”راديو الرابعة“، أنه يقسّم النقد إلى نوعين وهما نقد إيجابي بنّاء يسعى إلى التحسين ويكون فيه المنتقد حريصا على الشخص الذي يقوم بانتقاده، ونقد سلبي من الممكن أن يكون سببه الحسد، ورده عليهم هو أنه من الممكن أن يكون شخصاً سابقاً لعصره.

وتابع نبيل مؤكداً أنه شخص طموح، ويسعى للتطور الدائم، ويرى مستقبله أمامه في عالم الفن، والدليل على ذلك هو نجاحه وانتشاره الواسع على مساحة الوطن العربي والأرقام التي يقوم بتحقيقها.

وكشف نبيل عن جديده، وقال إنه قام بإنهاء عمليات تصوير 3 كليبات، مؤكداً أنه سيطرحها قريباً جداً، وأولها سيكون في الشهر المقبل، ولكنه لم يكشف عن أية تفاصيل أخرى.

وتحدث نبيل عن فكرة كونه الملحن في أغلب أعماله، وقال إنه يسمع كل أنواع الموسيقى في العالم حتى يستطيع إنتاج موسيقى جديدة وغير منتشرة بكثرة عربياً، مؤكداً أنه استطاع إدخال العديد من هذه الألحان الجديدة على الساحة الفنية العربية بقوة.

والجدير ذكره أن نبيل كان قد أحدث ردود فعل واسعة بين الجمهور في وقتٍ سابق  بسبب طريقة دخوله إلى حفله على مسرح جرش في الأردن، فقد دخل محمولاً على كرسي، وأمامه موكب استعراضي، وهو يقوم بأداء أغنية ”أنا فوق القمة“.

بعدها شارك نبيل، تعليقاً على صورة نشرها لنفسه عبر حسابه في ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق كتب فيه: ”قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم“.

2021-11-444

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سيف نبيل كانت أغنية ”عالمية“، وهي من ألحانه ومن كلمات محمد الواصف، وتوزيع عمر صباغ، وتحت إدارة المخرج دان حداد.