ما حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة من سعودية؟
مشاهير أخبار المشاهير
29 نوفمبر 2021 19:01

ما حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة من سعودية؟

avatar تقوى الخطيب

أثار خبر خطوبة الإعلامي الكويتي خليل التميمي طليق الفنانة إلهام الفضالة اهتمام الجمهور، وذلك بعد ظهوره بمقطع فيديو برفقة أصدقائه الذين أعلنوا عن ذلك في العاصمة السعودية الرياض.

وظهر في المقطع أصدقاء خليل وهم يمازحونه ويتحدثون حول الراحة من الزواج، ليكشف أحدهم أن التميمي خطب اليوم في الرياض، فكذبه سريعاً ونفى الخبر.

وعلق أحدهم أن الموضوع خطبة فقط والزواج في وقت قريب، وعلق الصحفي الكويتي على الموضوع ضاحكا: ”كذاب والله كذاب“.

فيما لم يتضح جليا صحة ما قاله أصدقاؤه حول خطوبته، وإن كانوا جادين أم مازحين في كلامهم، خاصة أن التميمي كذبهم على الفور، لكن المتابعين قالوا إنه من المرجح أنه لا يريد الكشف هذه الفترة عن ارتباطه وقد يعلن عن خطوبته لاحقا.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر، كما تناقلته حسابات متخصصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، وجاء في التعليقات: ”الف مبروك سنة الحياة وهو مطلق من حقك ما احد يقدر يتكلم“.

وقالت متابعة: ”شكلها العروس سعودية نبي نعرف من ترا باقرب وقت“.

وعلقت أخرى: ”شكلهم يمزحون مو من صدقهم“.

وكتبت إحدى المتابعات: ”ألف مبروك ربي يهنيه هو وكل طالب للزواج“.

وكان رواد السوشال ميديا، قد تداولو فيديو مؤخرًا تظهر فيه النور ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من طليقها خليل التميمي، وهي إلى جانب والدها، ويبدو الأخير في قمة سعادته، خلال حديثه عن ابنته، كاشفًا أنها تريد تزويجه.

ووجه التميمي حديثه للمتابعين قائلًا: ”تعرفون شو تبي صارلها كم يوم“، لترد ابنته أنها ترغب بتزويجه، وبعد تقبيله لها، علق التميمي: ”ما أبغى اتزوج“، لتؤكد النور أنها مصرة على تزويجه، وإقامة حفل زفاف له.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة ومختلفة، فالبعض أشاد بعلاقة الأب وابنته، فيما طالت الفنانة إلهام الفضالة بعض الانتقادات، نظرًا لتركها بناتها، بعد أن ارتبطت بالفنان شهاب جوهر.

يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت تصدرت حديث الجمهور، بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر، وتم تسريب خبر انفصالها عن زوجها خليل التميمي وتناقله المتابعون، مما أثار ضجة واسعة، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.