نهى نبيل تنشر فيديو يوثق حملها: سر أخفيناه من 5 شهور
مشاهير أخبار المشاهير
29 نوفمبر 2021 18:54

نهى نبيل تنشر فيديو يوثق حملها: سر أخفيناه من 5 شهور

avatar محمد موسى

أعلنت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل عن حملها الرابع، عبر مقطع فيديو وثقت من خلاله مراحل حملها في الشهور الأولى.

ونشرت نهى نبيل الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، حيث أطلت من خلاله وهي تضع يدها على بطنها، وتستعرض حملها في الشهور الأولى.

ووثقت مدونة الموضة الكويتية في الفيديو مراحل حملها منذ بداية اكتشافه إلى متابعتها له عند الطبيب، من خلال صور للجنين وصور الأشعة التي خضعت لها، وسط تعليقات وضحكات منها مع زوجها وهما يتابعان مراحل الحمل ونمو الجنين.

وذكرت نهى نبيل أنها حامل في الشهر الخامس، وكتبت في تعليقها على الفيديو:“ في سر صغير أخفيناه ال 5 شهور اللي فاتت، الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور..“.

وأضافت: ”اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان.. نعمة أخرى في الطريق، متحمسة جدا لهذا الفصل الجديد.. 12 أسبوع من الحمل“.

وانهالت التعليقات على فيديو نهى نبيل، موجهين لها رسائل التهاني والتبريكات، متمنين أن تضع طفلها وهي بصحة وعافية.

وكتبت لها الفنانة بلقيس فتحي:“ الف مبروك الله يتمم حملك على الف خير حبيبتي ويفرحكم بشوفته“.

كما علقت المذيعة الكويتية من أصل مصري نوف نبيل: “ ياروحي ربي يتمم عليج ويحفظكم اخيرا😂💕💕💕💕💕💕“.

وقالت الإعلامية السعودية لجين عمران: “ ألف مبرووووك حبيبتي 🙏🥰ربي يسهل عليك و يتمم لك على خير و يرزقك الذرية الصالحة“.

وكتبت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش: ”الف مبـروك الف مبـروك يارب يتمم على خيـر❤️“.

يذكر أن نهى نبيل لديها ثلاثة أطفال من زوجها وهم ”محمد“ و“دانة“ و“يعقوب“، وتحرص مدونة الموضة باستمرار على مشاركة الجمهور لأبرز لحظاتها مع أبنائها، وتنشر فيديو ليومياتها معهم، قبل أن تعلن عن حملها الرابع.

وفي سياق آخر؛ كانت نهى نبيل قد شاركت جمهورها مؤخرًا بردة فعل زوجها بعد أن أخبرته بأنها تحبه، وهي من المقالب المعتمدة في السوشال ميديا مؤخرًا، التي تقوم فكرتها على المبادرة بالاتصال بشخص مقرب والبوح بمشاعر الحب.

وظهرت نبيل وهي تقول لزوجها ”أحبك“ ليرد عليها: ”تبين شي قولي من الآخر من غير مقدمات“، لتضحك بعدها نبيل على ردة فعله وتعلق على الفيديو: ”ما توقعت هالرد كلش“.