صبا مبارك: وفاة طليقي شوقي الماجري تركت فراغا كبيرا بحياتي
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 12:53

صبا مبارك: وفاة طليقي شوقي الماجري تركت فراغا كبيرا بحياتي

avatar محمد جميل

أكدت الممثلة الأردنية صبا مبارك أن طليقها الراحل المخرج التونسي شوقي الماجري قد ترك فراغًا في حياتها بعد وفاته، مشيرة إلى أنه كان أقرب صديق لها.

وأضافت مبارك خلال ندوة أقيمت لفيلمها ”بنات عبد الرحمن“ للمخرج زيد حمدان، المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، بمشاركة صناع الفيلم وأبطاله، أنها انفصلت عن شوقي الماجري قبل فترة من وفاته.

وعلقت الفنانة الأردنية: ”كنت اسأله في العديد من الأمور، فهو أبو ابني وصديقي، شخص من دمي، ابني هو ابنه، فهو جزء من حياتي، وغيابه ترك فراغا كبيرا، الناس كلها ما زالت تحلف باسمه رغم وفاته“.

2021-11-5935061-1285765722

وبشأن فيلمها ”بنات عبد الرحمن“، عبّرت صبا مبارك عن سعادتها بأصداء الجمهور حوله، مؤكدة أن الفيلم لم يعرض أي صورة سلبية عن الرجال، خاصة أن الأب تغلب على ضغط المجتمع في النهاية، رغم أن العمل لم يعرض نماذج عديدة من الرجال.

كما علقت الفنانة الأردنية على ظهورها بالنقاب ضمن أحداث الفيلم بالتأكيد على أهمية تقديمها لأكثر من نوع وشكل لشخصيات مختلفة، لافتة إلى أن التحدي بالنسبة لها هو أن تنجح كل يوم في شيء لم يخطر في بالها أن تقدمه، ويفخر به الجمهور.

وكان الفيلم الروائي الأردني ”بنات عبد الرحمن“ قد عُرض للمرة الأولى، ضمن المسابقة الرسمية للدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي، وتتناول أحداثه علاقة أسرية مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريبا إلا صلة الدم، بينما تختلف كل واحدة عن الأخرى في طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة.

ويشارك في بطولة الفيلم صبا مبارك، وحنان الحلو، وفرح بسيسو، ومريم الباشا، والعمل من إخراج زيد حمدان.

يذكر أن المخرج التونسي شوقي الماجري قد توفي في العاشر من شهر أكتوبر عام 2019 بأحد مستشفيات القاهرة عن عمر 57 عاما.

وأصيب الماجري حينها بجلطة قلبية قبل أيام من رحيله؛ إذ أدخل المستشفى، لكنه فارق الحياة.

وأبلغت الممثلة صبا مبارك، التي تزوجت شوقي الماجري عام 2003، وانفصلت عنه عام 2004 عائلة طليقها بنبأ وفاته.

وكان قد أثمر زواج النجمين عن ابن واحد اسمه عمار من مواليد الـ 28 من مارس 2004.

2021-11-54545