ليث المفتي: تزعجني حالة عدم التقدير بالفن.. وما بحب العب دور "الطيب"
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 12:01

ليث المفتي: تزعجني حالة عدم التقدير بالفن.. وما بحب العب دور "الطيب"

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري ليث المفتي إن سبب غيابه عن الأضواء في الآونة الأخيرة يعود إلى ظروف خاصة به بعضها متعلّق بكثرة السفر والتنقل، وبعضها الآخر يعود لعدم رغبته في الحديث للجمهور عن شخصياته التي يقدمها؛ إذ يفضل أن يتابع الجمهور أعماله بدلا من الحديث عنها.

وأضاف المفتي في حديث لموقع ”فوشيا“، أن الأعمال التي باتت تعرض على شكل عشاريات وثمانيات يمكنها أن تسهم في إيصال الفكرة بشكل صحيح إلى المتلقي، خاصة في الفترة الحالية؛ إذ يشعر الجمهور بالضغط في أوقاتهم، فيميلون إلى هذه النوعية من الأعمال ويفضلونها على أعمال الثلاثين حلقة.

وكشف الفنان السوري عن شخصيته في مسلسل ”وثيقة شرف“ تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم السلكا والذي أنهى تصويره مؤخرا، مبينا أنه يؤدي شخصية شاب لئيم، وسيّئ الطباع والتعامل، وهي شخصية قاسية تحرك الأحداث بطريقة غريبة، حاول أن يقدّمها بشكل جديد.

وحول موقفه من الشخصيات السلبية التي يقدمها، قال إنه لا يشعر بالغضب من هذا التأطير؛ لأنه لايحب أن يؤدي الشخصيات الرومانسية، أو الطيبة.

وبيّن أن ما يزعجه من الوسط الفني حاليا هو عدم تقدير تاريخ الفنان ومسيرته.

وفي الختام كشف ليث المفتي أن المهنة التي يمكن أن يستثمر فيها بعيدا عن الفن هي مشروع مطعم يكون هو صاحبه، والمسؤول عنه، خاصة وأنه يحب الأكل كثيرا.