سلمان خان في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 9:17

سلمان خان في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض

avatar ملك ابراهيم

يستعد الجمهور السعودي لحفل ضخم يحييه النجم الهندي سلمان خان، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، المقرر أن يقام الحفل في 10 ديسمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر في الأيام القادمة.

وتفاعل الجمهور السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ، عن الحفل قبل أيام، معبرين عن حماسهم الشديد، حيث تحظى الدراما الهندية بشكل عام بشعبية كبيرة في الوطن العربي عامة، والسعودية خاصة.

2021-11-screenshot-twitter.com-2021.11.29-11_03_33

وسبق وأن تواجد سلمان خان في السعودية عام 2019، عند مشاركته في مهرجان أفلام السعودية، وحظي حينها باستقبال جماهيري كبير.

وعلى صعيد مختلف، تواجد سلمان خان مؤخرًا، في حفل افتتاح فيلمه الجديد Antim: The Final Truth الذي يشاركه في بطولته زوج شقيقته الفنان آيوش شارما.

ويشارك في بطولة العمل أيضًا، كل من: ماهيش مانجريكار، أرباز خان، ديشا باتاني، جينيليا دي سوزا، بوبي ديول، ساجد ناديادوالا، سانجيتا بيجلاني، يوليا فانت.

ويروي العمل الذي ينتمي إلى فئة الآكشن صراع ضابط شرطة يجسد دوره سلمان خان، مع أحد أفراد العصابات، الذي يجسد دوره أيوش شارما، وحرص نجم بوليوود على التقاط الصور مع معجبيه في العرض الأول للفيلم.

ويملك نجم بوليوود سلمان خان، شعبية كبيرة في الهند والوطن العربي، وهو صديق مقرب للفنان شاروخان، حيث كان من النجوم الذين ساندوه في محنته الأخيرة، بعد القبض على ابنه ودخوله السجن في قضية مخدرات.

وتثير الحياة الخاصة للنجم سلمان خان، فضول جمهوره، وذلك بسبب عدم زواجه حتى اليوم، وكان زوج شقيقته أيوش شارما قد كشف في حوار مؤخرًا، أنه يعتقد أن خان لا يملك وقتًا للزواج.

وأضاف شارما بأنه لم يسبق له التطرق لموضوع الزواج مع سلمان، لكنه حسب ما يراه فإن خان سعيد بحياته، ولا يملك وقتًا للتفكير بالارتباط حاليًا.

وأكد شارما أن شقيق زوجته سلمان خان، يعيش حياة بسيطة، فهو وبالرغم من شهرته الواسعة وثروته، ليس لديه هوس بالسيارات أو الهواتف الذكية، مثل العديد من المشاهير.