ليندسي لوهان تعلن خطوبتها من بدر شماس.. وهذا سعر خاتمها
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 8:25

ليندسي لوهان تعلن خطوبتها من بدر شماس.. وهذا سعر خاتمها

avatar سعد يوسف

أعلنت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، خبر خطوبتها من مساعد نائب رئيس مجموعة ”كريدي سويس“ لإدارة الثروات، رجل الأعمال العربي بدر شماس، بعد علاقة امتدت لأكثر من عامين.

ونشرت لوهان البالغة (35 عامًا) عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، مجموعة صور لها برفقة شماس (34 عامًا)، معلنة خبر خطوبتهما، علّقت عليها بالقول: ”حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي“.

وحتى اللحظة، لم يتم التأكد من جنسية بدر شماس، حيث أكدت عدة مصادر أنه من أصل سعودي، بينما أشارت صفحات أخرى إلى أنه إماراتي.

وأظهرت الصور خاتم الخطوبة الذي ارتدته ليندسي، وهو من توقيع ”هاري وينستون“، وقدّرت خبيرة المجوهرات أبيشكا كوثاري، حجر الماس المركزي في الخاتم بحوالي 6 قيراط، لافتة إلى أن ثمنه يصل إلى ربع مليون دولار أميركي.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن وليندسي وبدر شوهدا معًا لأول مرة في مهرجان موسيقي في دبي، قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا في عام 2020.

ونقلت صحيفة ”صن“ عن مصادر لها، أن ”علاقة لوهان وشماس قوية جدًا، وأنهما يتوعدان منذ حوالي عامين“، مضيفة ”أنه رجل قانوني. ليس ممثلاً ولا يعمل في مجال السينما، يدير أموال الناس في مجموعة كريدي سويس“.

وأضافت مصادر الصحيفة البريطانية ”سيتزوجان في وقت ما. إنها مجرد مسألة وقت“، وانتقلت لوهان إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة، وعاشت بين أوروبا ودبي.

2021-11-66

وكانت شبكة ”نيتفليكس“ كشفت في وقت سابق عن أول صورة من الفيلم الجديد الذي ستقوم ببطولته الممثلة العالمية ليندسى لوهان، بعد غياب طويل عن الأضواء. ومن المقرر طرح الفيلم خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس.

وتلعب لوهان دور البطولة في الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو/ أيار الماضي.

وتظهر ليندسي بشخصية وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثًا، وتعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث تزلج، وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، وابنته في الأيام التي سبقت عيد الميلاد.

ويشارك في الفيلم كل من جورج يونج، وجاك واجنر، وأوليفيا بيريز.

وعملت ليندسي في الآونة الأخيرة بشكل متقطع، وكان آخر ظهور لها في البرنامج الموسيقي The Masked Singer في 2019.

واشتهرت لوهان، بأدائها المتألق في فيلم ”The Parent Trap“، الذي لعبت فيه دور توأمين متطابقين، فيما يعمل بدر مساعدًا لنائب الرئيس في مؤسسة ”Credit Suisse“ في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

2021-11-888

ودرس شماس الهندسة الميكانيكية، وحصل أيضًا على درجة البكالوريوس في العلوم المالية بالولايات المتحدة، وفق ما نشرته وسائل إعلام عربية وعالمية.