ليلى علوي تخسر وزنها الزائد وتلفت الجمهور بفستانها في مهرجان ضيافة
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 8:31

ليلى علوي تخسر وزنها الزائد وتلفت الجمهور بفستانها في مهرجان ضيافة

avatar ملك ابراهيم

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها قبل توجهها إلى مهرجان ”ضيافة“ بدورته الخامسة الذي أقيم يوم أمس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، في مدينة دبي.

وارتدت علوي فستانًا باللون البنفسجي بكمّين طويلين جاء بقطعتين، القطعة الثانية جاءت بتطريزات باللون الفضي وغطت الكمّين والحزام بذيل جانبي طويل.

واعتمدت علوي تسريحة شعر بسيطة، حيث ربطت القسم العلوي للخلف، مع ترك خصل منسدلة من الأمام.

وحظيت إطلالة ليلى علوي بإعجاب الجمهور الذي وصفها بـ“المحتشمة“، ورأى الجمهور أن علوي بدت أصغر سنًا بهذه الإطلالة، التي كشفت عن فقدانها عدة كيلوغرامات من وزنها الزائد.

ووجهت الفنانة المصرية كلمة على المسرح بعد تكريمها في المهرجان، حيث قالت: ”أنا سعيدة جدًا إني موجودة معاكم.. وسعيدة إني شايفة كل المكرمين والموجودين مبسوطين.. مش أول مرة ليا مع ضيافة.. كنت معاهم في تكريمي في 2017.. واستغربت جدًا.. وقلت لدكتور ميشيل أنا تكرمت قبل كدة أنا حاجي ليه“.

وأضافت: ”فعرفت أنه التكريم ده لفيلم أنا بحبه.. وانبسطت أكتر وأكتر لما عرفت إنه الفيلم ده كل الوطن العربي شافوه وحبوه.. وهو فيلم ”ماما حامل“ الي بعمل تواصل مهم في العيلة. التواصل الي فقدناه مع عيلتنا وأصحابنا.. أرجوكم لازم ترجع نتواصل مع بعض.. لأن الدنيا بدون ناس مش حلوة“.

وشاركت علوي بشخصية سمية في فيلم ”ماما حامل“ الذي يتناول موضوع الترابط الأسري بطريقة كوميدية، حيث يرغب الأبوان في تزويج ابنيهما باسم وعاصم، من أجل أن ينجبا الأولاد ويكون لهما أحفاد، إلا أنهما يرفضان، لتتفاجأ العائلة بحمل الأم وإنجابها توأمًا وهو ما يقلب حياة الأسرة.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب ليلى علوي، كل من: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، ومحمد سلام، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم: نانسي صلاح، شريف دسوقي، بدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كما شاركت مؤخرًا، الفنانة المصرية في فيلم ”200 جنيه“ إلى جانب أحمد رزق، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، مي سليم.