شيرين عبد الوهاب وزوجها ينفصلان.. رواية جديدة عن مشاجرة طويلة وعنيفة
مشاهير أخبار
29 نوفمبر 2021 0:45

شيرين عبد الوهاب وزوجها ينفصلان.. رواية جديدة عن مشاجرة طويلة وعنيفة

avatar محمد موسى

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة مدوية، بعدما أعلنت انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن زوجها حسام حبيب بشكل رسمي، السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني.

الإعلامية نفسها، عادت مجددًا عبر مقطع فيديو نشرته على إنستغرام، لتؤكد أن الفنانة المصرية انفصلت بالفعل عن زوجها، وأنها مسؤولة عن كلامها فيما يتعلق بهذا الطلاق.

وعقب ذلك تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقلت وسائل إعلام مصرية وعربية عن مصادر قالت، إنها مقربة من الفنانة المصرية وإنه تم بالفعل الانفصال بسبب خلافات بينهما.

وأوضحت العديد من الأنباء، أنه قد حدثت مشاجرة طويلة وعنيفة بين شيرين وزوجها في أحد الفنادق، وانتهت بالطلاق.

وأضافت المصادر، أن هناك فريقًا من المحامين بين شرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، قد باشر إجراءاته لتحديد حقوق كل منهما، مشيرة إلى أن حبيب يعتبر جزءًا كبيرًا من الأموال التي حصل عليها من شيرين عبد الوهاب هي حقه الرسمي، نظرًا لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنية.

ولفتت إلى أن الأزمة بين الزوجين المنفصلين قد تصل بهما إلى القضاء، في حال لم تنجح الحلول والجلسات الودية بين محامي الطرفين، وذلك من أجل حصول كل طرف على حقوقه المادية كاملة.

وفي السياق ذاته، فقد تم تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة التي حملت عنوان ”ملكش مكان“ وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وقد تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل تحت عنوان أغنية الطلاق.

وتتحدث كلمات الأغنية عن الفراق، وعدم رغبة الحبيبة في العودة إلى حبيبها، بعدما شاهدت ألوان العذاب معه.

وتكهن العديد من المتابعين أن شيرين هي من سرّبت الأغنية، ردًا منها على الجدل الحاصل، أو ربما تأكيدًا لأنباء الطلاق بشكل غير مباشر.

كما لفت انتباه الجمهور قيام حسام حبيب، بحذف مجموعة من الفيديوهات وهو مع زوجته وابنتيها مريم وهناء من زوجها السابق الموزّع الموسيقي محمد مصطفى، فيما أبقى على منشورات محدّدة جمعته بها، بعد انتشار أخبار الطلاق.

وأكد معلقون أن المتابع لقضية شيرين عبد الوهاب مع زوجها، يرى أنه منذ تسريب مكالمة لوالد حسام حبيب يتكلم فيها عن ابنه وزوجته قبل أشهر قليلة، وعلاقتهما لا تشهد أي استقرار أو هدوء، إذ تحدث والد حسام حبيب عن شيرين بشكل سيئ، وكيف يستفيد نجله من علاقة زواجه بها.

وتحدث والد حسام حبيب في المكالمة المسربة، عن محاولات حمل شيرين من حسام، التي باءت جميعها بالفشل، وتحديدًا تلك الجزئية هي التي أحدثت شرخًا في علاقة الثنائي، نظرًا لحساسية الأمر.

ووسط هذه الأنباء والروايات، التزمت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الصمت، فلم يؤكدا صحة طلاقهما، كما لما ينفيا الأمر، في وقت طالب فيه محبو النجمة المصرية بتوضيح الأمر بشكل رسمي.