دنيا سمير غانم توجه رسالة بعدما رفعت ابنة رشوان توفيق قضية عليه
مشاهير أخبار
28 نوفمبر 2021 21:07

دنيا سمير غانم توجه رسالة بعدما رفعت ابنة رشوان توفيق قضية عليه

avatar مصطفى الحاج

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على مساندة الفنان المصري رشوان توفيق في أزمته التي أحدثت الجدل في الوسط الفني مع ابنته، بعدما قامت بمقاضاة والدها بمعاونة زوجها وابنها، من أجل السيطرة على ما يملك.

وكشفت دنيا أن والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز طلبت منها في أيامها الأخيرة، الاتصال بالفنان رشوان توفيق من أجل الدعاء لها وهي طريحة الفراش.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة للفنان رشوان توفيق عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وعلقت عليها: ”أنا مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي (كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا و بابي)، و أنا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة“.

ووجهت دنيا سمير غانم كلامها للفنان رشوان توفيق لمساندته بأزمته مع ابنته، وقالت: ”أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك وبنحبك“.

2021-11-556-1

وفي نفس السياق، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنان رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى في مصر، وقال في تصريحات إعلامية: ”هو ما عندهوش بنتين وولد.. لأ.. كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ونحن رهن الإشارة“.

وقد أحدث الفنان رشوان توفيق صدمة في الوسط الفني، بعد أن كشف عن المأساة الكبيرة التي يعيشها مؤخراً، بسبب ابنته الصغرى، ”آية“، بعد أن رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها، وهو ما تسبب في بكائه خلال حلوله ضيفاً على برنامج ”واحد من الناس“ مع عمرو الليثي.

وقال رشوان توفيق إن ما يعيشه هو أقسى تجربة مرت عليه في حياته على مدار 88 عاماً من حياته، ووصف نفسه بأنه ”المقتول الحيّ“، مؤكداً أن زوج ابنته يسعى لهدم بيت الحبّ الذي بناه على مدار سنوات حياته، وأوضح أنه مشفق على ابنته التي ربما تم التأثير عليها لأنها إنسانة بسيطة وهادئة الطباع.