عائشة بن أحمد: أتمنى تجسيد شخصية الملكة البربرية الكاهنة لهذا السبب
مشاهير أخبار
28 نوفمبر 2021 16:11

عائشة بن أحمد: أتمنى تجسيد شخصية الملكة البربرية الكاهنة لهذا السبب

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن شغفها الشديد بالقراءة التي تعتبرها من هواياتها المفضلة، وعن أهم الكتب التي أثرت في شخصيتها، والدور الذي تتمنى تقديمه، كما تحدثت عن أسباب نجاحها فنيا، ومشاريعها الفنية الجديدة.

وقالت عائشة بن أحمد في تصريح لـ“فوشيا“: ”أنتظر عرض فيلمي الجديد ”ريتسا“، والذي أعتز به كثيرا، حيث أقدم من خلاله شخصيتين مختلفتين، وكل منهما تدور في حقبة زمنية مختلفة، واستمتعت كثيرا بهذا العمل وكواليسه التي كانت رائعة ويسودها الحب والانسجام بين الفنانين، كما أنني استمتعت بالعمل مع الفنان محمود حميدة الذي أكن له كل الاحترام وأحبه كثيرا على المستوى الشخصي والإنساني، وأيضا تعلمت منه الكثير، فهو إنسان وفنان رائع بكل المقاييس، كما أنتظر عرض مسلسل ”وعد الشيطان“ مع عمرو يوسف والذي سيتم طرحه على إحدى المنصات الرقمية“.

وتحدثت عائشة بن أحمد، عن أسباب نجاحها فنيا، قائلة: في المقام الأول هو توفيق من الله سبحانه وتعالى، بالإضافة إلى نعمة تقبل الجمهور وحبهم لي، وعن نفسي أجتهد كثيرا في عملي وأركز فيه والتزم به، والتوفيق في النهاية من الله سبحانه وتعالى كما ذكرت“.

وأضافت: ”أسعى دائما لأن أظهر بشكل مختلف وبدور جديد عن ما قبله، وهذا يكلفني بحثا وعناء شديدا لانتقاء أدواري، كما أنني أحب التعامل مع المخرج الذي يكشف عن أشياء من موهبتي لم يفصح عنها من قبل، وربما أجد نفسي أنني كنت محظوظة بالتعامل مع هذه النوعية من المخرجين“.

كما كشفت عائشة بن أحمد عن شغفها الشديد بالقراءة، والتي تعتبرها ضمن هواياتها المفضلة، قائلة: ”أحب القراءة كثيرا، وأميل للقراءة في مواضيع مختلفة، والروايات الأدبية، وتأثرت كثيرا على المستوى الشخصي والنفسي بكتاب ”قواعد العشق الأربعون“ الذي أخذني لعالم آخر، وجعلني لا أتوقف عن قراءته إلى بعد أن انتهيت منه“.

وعن الشخصية التاريخية التي تتمنى تقديمها، قالت: ”أتمنى تقديم شخصية الملكة البربرية الكاهنة، لأن حياتها مليئة بالأحداث والتفاصيل التي جذبتني كثيرا عند قراءتي لها، وتمنيت تقديمها من شدة حبي لشخصيتها المكتوبة بحرفية شديدة“.

يذكر أن فيلم ”ريتسا“ تشارك في بطولته عائشة بن أحمد، إلى جانب عدد من الفنانين منهم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، كارولين عزمي، مريم الخشت، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، ومن المقرر طرحه بالسينمات في 15 ديسمبر المقبل.

أما مسلسل ”وعد الشيطان“ فتدور أحداثه في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا، وهو من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، محمد ابراهيم يسري، ويضم عددا من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تينج.