محمد رمضان يصلي في مدينة الأثرياء.. ويرتدي بدلة بظهر مكشوف
مشاهير أخبار المشاهير
28 نوفمبر 2021 11:17

محمد رمضان يصلي في مدينة الأثرياء.. ويرتدي بدلة بظهر مكشوف

avatar سعد يوسف

فجّر الفنان المصري محمد رمضان، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له وهو يؤدي الصلاة خلال تواجده في ”بيفرلي هيلز“ بولاية كاليفورنيا التي تشتهر بأنها مدينة الأثرياء والمشاهير.

وظهر الـ“نمبر ون“ في الصورة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام الذي يضم نحو 20 مليون متابع، وكذلك في صحفته بموقع فيسبوك والتي تضم أيضا 20 مليون متابع، وهو يصلي مأموما خلف أحدهم.

وكانت الصورة التي تظهر رمضان وهو يصلي من مجموعة صورة نشرها الفنان رفقة شخصين آخرين هما بطل الجودو علي عبد العزيز، وبطل الفنون القتالية المختلطة كامارو عثمان، وعلّق عليها بالقول ”أبطال.. ثقة في الله نجاح“.

وكان الفنان المصري قد تعرض لموجة واسعة من السخرية بسبب التصميم الغريب الذي اختاره لملابسه، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام لحظة وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبدا رمضان في غاية العفوية والتلقائية في التعامل مع معجبيه؛ إذ سارع لإلقاء التحية عليهم والتقط الصور التذكارية معهم، لكنه تعرض للانتقاد بسبب إطلالته الغريبة؛ إذ ارتدى بدلة باللون الأسود بظهر وصدر مكشوفين ومن دون قميص أسفلها.

وأظهرت البدلة التي اختارها أجزاء من ظهره بشكل ملفت للنظر بسبب الجاكيت القصيرة التي جاءت عبارة عن أكمام وياقة فقط، ونسق معها تيشرتا من دون أكمام سوداء أيضا، ما جعله محل انتقاد من متابعين.

وانهالت التعليقات على محمد رمضان من الجمهور؛ إذ انتقد كثيرون ملابسه، وجاءت التعليقات كالتالي:“ القميص مقطوع يا فنان، أسطورة، البدلة مقطوعة، هو لابس كده ليه“.

ومن ناحية أخرى ، أعلن  الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، خلال الأيام الماضية عن إيقاف محمد رمضان عن الغناء في الحفلات داخل مصر، وعدم منحه أيّ تصاريح غنائية مجددا لحين التحقيق معه.

وحتى اللحظة لم يعلق محمد رمضان على قرار منعه من الغناء في مصر؛ إذ لم يدلِ بأي تصريح صحافي، ولا حتى عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل ”موسى“، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا.