سمية الخشاب ترد على أصالة بعدما وصفتها الأخيرة بـ"مصدر سعادتها"
مشاهير أخبار المشاهير
28 نوفمبر 2021 10:47

سمية الخشاب ترد على أصالة بعدما وصفتها الأخيرة بـ"مصدر سعادتها"

avatar خالد مكارم

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على ما قالته الفنانة أصالة نصري عنها في آخر إطلالة إعلامية لها، حيث وصفتها الأخيرة بأنها ”مصدر سعادتها“، لترد الخشاب بدورها مؤكدةً أنها تحب أصالة كثيرا، معربةً عن سعادتها بهذا التصريح.

ونشرت الخشاب عبر حسابها على تويتر تغريدةً علقت بها على هذا الموضوع، وقالت: “لما صولا تقول أني مصدر سعادتها فده منتهى السعادة لقلبي“.

وأضافت الفنانة المصرية في تغريدتها أن صوت أصالة بالنسبة لها هو مصدر لسعادة قلبها وروحها، كما أنها تحب إحساسها في الغناء، واصفةً إياها بأنها مدرسة للطرب والفن الأصيل، فكتبت: ”وأنتِ كمان لما بسمع صوتك بيسعد قلبي وروحي وإحساسك بيشجيني لانك مدرسة الطرب الاصيل وأيقونة الغناء في الوطن العربي“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التغريدة التي قامت الخشاب بمشاركتها، وأعربوا عن إعجابهم بردها على أصالة، مؤكدين أن الشخصيتين متشابهتان كونهما صادقتين وعفويتين بشكل كبير جدا.

وأكد عدد من المتابعين أن كلام أصالة صحيح، وأن سمية من أكثر الشخصيات القريبة من جمهورها ومحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلق أحد المتابعين قائلا: “بعيدًا عن حبي لأصالة.. بس كلامها مطابق تمامًا لرأيي.. سمية كنت أحبك ومن بعد مواقع التواصل الاجتماعي الي ورتنا شخصيتك صرت أحبك أكثر.. شخصية مرحة ومهضومة“.

2021-11-IMG_20211128_110642

وأضافت معلقة: ”اقسم بالله اصاله بتفهم انا اصلا شاهدت مسلسل محمد رمضان عشان فيه سميه انا بحبك اوي بحس انك اكتر ست بتهتمي بنفسك ومش بيفرق لك اي راجل وياريتني ابقي زيك“.

وكانت أصالة قد أعربت في لقاءٍ تلفزيوني لها عبر قناة ”القاهرة والناس“عن حبها العميق لسمية الخشاب، وأنها تحب دائما مشاهدتها ومتابعتها كونها تأخذ منها طاقة إيجابية قائلةً: ”بتموتني ضحك بحبها كتير وهي دمها خفيف وبحب فيديوهاتها.. وبحب تعليقاتها، كمان لما عملت لقاء صحفي، ولما رقصت على الريد كاربت.. بحسها عايشة بعالمها الخاص“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل ”موسى“، الذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان وعبير صبري وهبة مجدي ومنذر الرياحنة وعمرو عبد الجليل ورياض الخولي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة ”سينرجي“ للإنتاج الفني.

2021-11-IMG_20211128_110810