حسين فهمي يؤكد عودته لزوجته بعد إطلالتهما في مهرجان القاهرة
مشاهير أخبار المشاهير
26 نوفمبر 2021 21:01

حسين فهمي يؤكد عودته لزوجته بعد إطلالتهما في مهرجان القاهرة

avatar نسرين الرشيدي

لفت الفنان المصري حسين فهمي الأنظار إليه، بعدما ظهر على السجادة الحمراء في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بصحبة زوجته السابقة نينا، ليؤكد بطريقة غير مباشرة التكهنات التي أحيطت حوله مؤخرا، عن عودة المياه لمجاريها بينهما.

وبالرغم من عدم تأكيد حسين فهمي خبر عودته لها من جديد، خصوصا أنه قد تزوج من أخرى بعدها، إلا أن ظهورهما سويا خلال حفل افتتاح القاهرة السينمائي، أكد خبر العودة، خصوصا أنها المرة الثانية التي يظهر فيها معها بفترة متقاربة وذلك بعدما ظهرا سويا في حفل افتتاح أوبرا العاصمة الإدارية.

ولم يسمح حسين فهمي، لوسائل الإعلام والكاميرات بالتواصل مع زوجته نينا، والدخول في أي حوارات حتى لا يطارده سؤال عن العودة، واكتفى فقط بالتقاط الصور على السجادة الحمراء، بينما اختار الظهور بإطلالة كلاسيكية مرتديا بدلة من اللون الأسود.

كما ظهر الفنان مصطفى فهمي بصحبة شقيقه حسين للمرة الأولى بعد أزمة انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى.

2021-11-IMG-20211126-WA0112

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، النجمة الاستعراضية نيللي عن مجمل أعمالها الفنية، حيث يتم منحها جائزة ”الهرم الذهبي التقديرية“ لإنجاز العمر، تقديرا لمسيرتها الفنية الكبيرة، وأيضا النجم كريم عبد العزيز بمنحه جائزة ”فاتن حمامة للتميز“.

واختار مهرجان القاهرة السينمائي، الفيلم الإسباني: المسابقة الرسمية، كفيلم افتتاح الدورة الـ43، بالإضافة لمشاركة حوالي 100 فيلم من حوالي 60 دولة، وتقام الدورة الحالية برئاسة المخرج محمد حفظي.

الجدير بالذكر أن، الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، انطلقت فعالياتها مساء  الجمعة  26 نوفمبر، وتستمر حتى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

2021-11-173-211047-live-opening-cairo-international-film-festival_700x400

وشهدت الدورة الـ43 من المهرجان، حضورا قويا من نجوم ونجمات الفن منهم يسرا، إلهام شاهين، حسين فهمي، منى زكي، مصطفى فهمي، خالد سليم، أحمد الفيشاوي، نيللي كريم، محمد ممدوح، ظافر العابدين، إياد نصار، خالد الصاوي، لبلبة، على ربيع، داليا البحيري، فيفي عبده، نادية الجندي، التونسية درة، شريف منير، ليلي علوي، دينا فؤاد، ماجد المصري، أدهم الشرقاوي، حسن أبو الروس، هذا إلى جانب وزير الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم.