باسم ياخور وصبا مبارك يردان على أنباء إصابتهما في مسلسل "ليلة السقوط"
مشاهير أخبار المشاهير
26 نوفمبر 2021 9:19

باسم ياخور وصبا مبارك يردان على أنباء إصابتهما في مسلسل "ليلة السقوط"

avatar خالد مكارم

رد الفنان السوري باسم ياخور، على الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن نجاته هو والفنانة صبا مبارك، من انفجار لغم أرضي حقيقي في كواليس تصوير مسلسله الأخير ”ليلة السقوط“، مؤكدًا أنه لم يتعرض لأي حادث.

ونشر ياخور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، منشورًا أكد من خلاله أنه بخير وبصحة جيدة، وأنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمًا الشكر لكل من تواصل معه، فكتب: ”تحياتي أصدقائي لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط وشكراً لكل من تواصل معي للاطمئنان“.

2021-11-IMG_20211126_101414

كما نشرت الفنانة صبا مبارك، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة أكدت من خلالها أنها بصحة جيدة، وأنها لم تتعرض لأي حادث في كواليس تصوير مسلسل ”ليلة السقوط“ في العراق، فكتبت: ”صباح الفل يا حلوين كمان مرة بحب خبركم.. أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار في العراق“.

وأضافت مبارك، أن التصوير كان آمنًا جدًا، كما أنها انتهت من تصوير مشاهدها قبل أكثر من شهر، لافتة إلى أنها حاليًا متواجدة في بيروت لتصوير عمل جديد، فكتبت: ”تصويرنا كان آمن تماماً.. وخلصت من شهر وشوي وعم بصور ببيروت من وقتها“.

2021-11-IMG_20211126_101311

وتابعت مبارك، طالبة من الصحافة توخي الحذر والتزام الدقة والأمانة عند نقل الأخبار، وعدم التسرع في نشر الأخبار قبل التأكد من صحتها بشكل جيد جدًا، مشيرة إلى أن هؤلاء الصحفيين لم يراعوا أنها والفنان باسم ياخور، أشخاص لديهم أهل وعائلة يخافون عليهم.

وكتبت النجمة الأردنية: ”الرجاء من الصحافة اللي بتنقل أخبار وبتشير من بعض بدون حتى ما يحاولوا يتأكدوا أنو يراعوا أنو أنا وباسم بشر وعنا عيل وولاد وبيخافوا علينا لما يقرأوا هالأخبار، شو صاير معكم وشو هالإفلاس والفضاوة“.

والجدير ذكره، أنه انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر نجاة عدد من الفنانين ومنهم صبا مبارك، وباسم ياخور، في كواليس مسلسل ”ليلة السقوط“ بعد انفجار لغم أرضي حقيقي، وأكدت الشركة المنتجة أن الأضرار اقتصرت على الماديات، بدون وقوع أي إصابات.

ومسلسل ”ليلة السقوط“ هو عمل عربي مشترك، يتناول في إطار درامي تشويقي الأفعال التي قام بها تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل في العراق، من عام 2014 وحتى عام 2017، ويركز على الجرائم الوحشية والمجازر التي قام إرهابيو التنظيم بارتكابها بحق المواطنين الأبرياء، كما يظهر العمل التكاتف الشعبي للأهالي بكل مكوناتهم في الدفاع عن أرضهم.

ويضم مسلسل ”ليلة السقوط“ نخبة من نجوم الوطن العربي، ومنهم: باسم ياخور، وصبا مبارك، وطارق لطفي، وكندة حنا، وميلاد يوسف، وذو الفقار خضر، ورياض شهيد، وأحمد صيام، ونورا عبد الرحمن، ومازن محمد مصطفى، وهو من تأليف السيناريست المصري مجدي صابر، ومن إخراج ناجي طعمي، وإنتاج شركة ”بلا حدود“ للإنتاج الفني.