أصالة تكشف سبب انفصالها عن طارق العريان.. وعلاقة ممثلة سورية بالأمر

أصالة تكشف سبب انفصالها عن طارق العريان.. وعلاقة ممثلة سورية بالأمر

  • الجمعة 26 نوفمبر 2021 1:41 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى، سبب انفصالها عن المخرج طارق العريان، وأن السبب لا يتعلق بممثلة سورية.

وقالت أصالة في لقاء مع برنامج ”حبر سري“ الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: ”السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين“.

وأضافت أن كل صديقاتها فنانات، ووصفتهن بأنّهن من أرقى وأنبل الأشخاص والأكثر التزامًا، وضربت أمثلة على ذلك كندة علوش، ومنى ذكي.

وعادت للحديث عن انفصالها قائلة: ”الشخص نفسه هو السبب.. لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك“.

وتابعت: ”هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة“، وأجابت بأن الحرف الأول من اسم اسمها هو ”ن“ ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

وتكهن العديد من المتابعين، أن أصالة تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجابت بأنها لا تعتقد أن تكون ممثلة، وذلك عندما سألتها المذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصالها.

2021-11-6_15

وفي سياق آخر ضمن الحلقة، أكدت أصالة أنها ترفض الغناء مع الفنان محمد رمضان، لأنها تراه غير جيد في هذا المجال، بينما أشادت بتمثيله.

وأضافت: ”اللي بيعمله رمضان لذيذ لجمهوره، لكن أنا مغنية كلاسيك وبحب أعمل أشياء مفيدة لتاريخي.. وأنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغنا أكيد لا.. وممكن أغني مهرجان وفي أغاني مهرجانات بحبها“.

من جهة أخرى، رفضت أصالة الاتهامات التي تعرضت لها بأنها تشجّع التحرش والإساءة للمرأة، بعد دفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد، عقب اتهامه بالتحرش في عدة قضايا.

وأوضحت الفنانة السورية، أنها من أكثر النساء المناهضات للعنف والتحرش، لكنها حرصت على الدفاع عن سعد لمجرد، لأنها شعرت أنه تعرض للظلم، كما أنها أرادت إلقاء الضوء على الجانب الذي تعرفه عن لمجرد.

وبشأن زواجها من برلماني مصري، أكدت أصالة: ”جوزوني آلاف المرات.. لدي ثلاث زيجات هم أيمن وطارق وفايق“.

واعتبرت أن أخبار الزواج تلاحقها من منطلق احترام الناس لها، فعلقت: ”لما بتطلع إشاعة الناس بتقول أصالة تزوجت مش صاحبت.. هذا يعتبر احترامًا حتى لو كان تحت بند شائعة“.

ولفتت إلى أنها تزوجت بعد عامين من انفصالها عن طارق العريان، وتابعت: ”صبرت والعمر يمر وأنا أحب الحياة وأحب الحب“.

وأكدت أنّها لم ترتبط أبدًا بشخص مرتبط ولديه عائلة، لكنها وصفت نفسها بالاندفاعية، ثم تتراجع على الملأ ولديها ثقافة الاعتذار.

وبخصوص الأزمة بينها وبين الفنانة المصرية أنغام، عقب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وانفصالهما فيما بعد، أوضحت أصالة أنها تسرعت في حذف أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشن هجوم عليها، خاصة وأنها لم تكن على علم بكافة تفاصيل قصة الزواج.

وأضافت أنها ربما تكون قد هاجمت أنغام، بسبب زواجها وقتها من طارق العريان، وصلة القرابة التي كانت تربطه بالزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، مبينة أنها عندما تعلم أنها أخطأت بحق أي شخص، تعود وتعتذر له على الملأ، مثلما فعلت مع أنغام.

قد يعجبك ايضاً