محمد عبده يحتضن أصالة ويغيظ زوجها‎‎

محمد عبده يحتضن أصالة ويغيظ زوجها‎‎

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 21:44 2018-10-20 10:50:33

خطف المطرب فنان العرب، محمد عبده، الأضواء على مسرح احتفالية فريق الهلال بالبوليفارد، بأداء إحدى رقصات المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، والتي جمعت نخبة من النجوم.

وظهر الفنان السعودي على غير العادة بملابس ”كاجوال“، أثناء أداء أغنية ”فوق هام السحب“، وتبدو عليه الفرحة بفوز فريق الهلال، وسط تفاعل واسع من جانب الجماهير.

كما استقبل عبده النجمة السورية أصالة نصري، بطريقة طريفة في البوليفارد قبل انطلاق الحفل.

وظهرت أصالة بحماسة شديدة بلقاء محمد عبده، ويبدو أنها ترددت في احتضانه قبل أن يقوم بمد ذراعيه لتحتضنه، ثم قام الفنان السعودي بإشارة تستخدم في المكايدة وإثارة غيظ شخص آخر، وكان يقصد بحركته ممازحة الشاعر العراقي فائق حسن زوج أصالة.

بعدها ظهرت أصالة على المسرح بزي فريق الهلال، كتب عليه من الأمام ”الهلال العالمي“ ومن الخلف ”صولا“، وأدّت أغنيتها الخاصة بنادي الهلال ”لانك هلالي“.

يذكر أن فريق الهلال توج يوم الثلاثاء بطلا لدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه أمام ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-صفر، في مواجهة احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية.

ونجح الهلال بالعودة من جديد لبطولته المفضلة التي حققها في نسخة 2019، بعد أن غاب عنها في النسخة السابقة، ليصبح لديه 4 ألقاب ”لقبان بالنسخة القديمة، ولقبان بالجديدة“.

واحتفاء بهذا الفوز، أقيمت احتفالية في بوليفار بلس الأربعاء، تكريما لنجوم الفريق السعودي.

قد يعجبك ايضاً