مودل روز ترفع قضية تعنيف على زوجها .. فكيف رد الأخير؟

مودل روز ترفع قضية تعنيف على زوجها .. فكيف رد الأخير؟

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 21:21 2018-10-20 10:50:33

كشف محمد الحمود زوج عارضة الأزياء السعودية “مودل روز“، عن قضية جديدة بحقه رفعتها زوجته ضده.

واتهم ”الحمود“، روز بـ ”التبلي عليه“ بهدف إضراره باستخراج تأشيرة السفر وإقامته في الولايات المتحدة، والتأثير على مهنته عموما.

وأعلن أن ”القضية التي رفعتها مودل روز تتعلق باتهامات بالتعنيف، وما شابهها“، لافتا إلى أنه عيّن محاميا خاصا لهذه القضية تحديدا.

وعبّر رجل الأعمال السعودي عن صدمته من القضية المعروفة، مبينا أنه ”لم يتوقع أن تصل الأمور بينه وبين مودل روز إلى مثل هذه القضية“.

وأشار إلى أن ”مودل روز وأهلها وأصدقاءها لم يكتفوا بذلك، بل أرسلوا صورا عن الاتهام لشركات وتجار وإعلاميين بهدف التأثير عليه بشكل سلبي“.

وقال الحمود في مقطع فيديو نشره في حسابه الخاص عبر سناب شات: ”هي سوت كذا حتى تؤثر على تأشيرتي وتواجدي في أميركا، وفي كل شيء أملكه. لأنه بمجرد خروجي من أميركا، سينتهي كل شيء“.

وتابع: ”عيّنت محامي ما له علاقة بالمحامين الآخرين، لأن هذه القضية تروح فورًا إلى الجوازات الأميركية، أنا مو خايف ولكنني ما توقعت أن توصل إلى هالدرجة من الحضيض“.

من جانبها كانت مودل روز صرحت بأن خطوة الطلاق من زوجها محمد الحمود كانت صحيحة، وقالت: ”الحمدلله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شيء والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم“.

وأكدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة 5 سنوات لأن زوجها كان بلا عمل.

وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين الطرفين، وسط معلومات عن كونها رفعت عليه قضية ”خلع“ في المحاكم، فيما أعلن أخيرا أنه هو مَن توجه للمحكمة الأمريكية لطلب الطلاق.

وتعتبر روز من أشهر العارضات في العالم العربي ويتابعها أكثر من 13 مليون شخص عبر إنستغرام، وكانت في وقت سابق قد تحدثت عن بداياتها وكيف أنها كانت تؤدي بعض الدعايات مجانا لأن النقود لم تكن وقتها في بالها ولا تملك أي خبرة في المجال.

قد يعجبك ايضاً