شيرين رضا تشن هجوما عنيفا على مصرية رمت كلبها المصاب بسوق السمك

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 19:40 2018-10-20 10:50:33

هاجمت الفنانة شيرين رضا مواطنة مصرية بسبب تخليها عن كلبها الصغير الذي فقد يده، في إحدى الأسواق بمدينة الإسكندرية، متسائلة عما تفعله السّيدة بأولادها وعائلتها، معتبرة أن الرّحمة لا تتجزأ.

وكتبت شيرين رضا تغريدة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“: ”واحدة في اسكندرية عديمة الرحمة والانسانية راحت عند سوق السّمك ورمت الكلب بتاعها اللي ايده مقطوعة Crying face يا ترى الست دي بتعمل ايه في ولادها او اهلها؟؟ اصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم علي الكل او معندكش اي احساس بالندم او المسؤولية!! يا ربي شوية رحمة في قلوب الناس“.

ومن المعروف حبّ الفنانة شيرين رضا، للحيوانات الأليفة، وتتحدث دوما عند دفاعها عن حقوق الحيوانات، وحبها للحيوانات جعلها تتبنى قطط الشوارع وتعتني بها وتنصح كل إنسان بمعاملة الحيوانات معاملة جيدة.

وكشفت الفنانة شيرين رضا، في لقاء سابق أن هوايتها المفضلة هي تربية الحيوانات والاعتناء بها، مضيفة أنها تمتلك 67 قطة وكلبين بالإضافة لببغاء.

وأضافت شيرين أن ”الحيوانات هي الأكثر وفاء وحبا لشخصك وهو حب نقي وليس لمظهرك وعيونك الملونة“.

وشنت رضا هجوما واسعا من قبل على هيئة الطب البيطري في مصر، وكتبت تغريدة عام 2019, قالت فيها: ”يجب تغيير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!! لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير“.

وتابعت: ”العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب“.

2021-11-54343

وأطلقت شيرين رضا العام الماضي حملة خيرية دعت من خلاها إلى التوعية بأهمية الرفق بالحيوان، وطالبت باقي زملائها النجوم للانضمام لها عن طريق نشر صورهم مع حيواناتهم الأليفة.

وكان أول من استجاب لهذه الحملة الفنان المصري أحمد السقا، الذي نشر على حسابه الخاص بـ“إنستغرام“ صورة له بجوار حصانه وعلق كاتبا: ”شكرا لشيرين رضا على هذا التحدي، وفخور بهذه الحملة، كلكم تعلمون حيواني المفضل، التوعية بحقوق الحيوان هامة، وأتحدى كلًا من طارق العريان ومحمد سامي وهند صبري لنشر صورهم مع حيوانهم المفضل“.

قد يعجبك ايضاً