أول ظهور لإيمان الحصري بعد شفائها وعودتها لمصر

أول ظهور لإيمان الحصري بعد شفائها وعودتها لمصر

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 19:29 2018-10-20 10:50:33

فاجأت الإعلامية المصرية إيمان الحصري، جمهورها بظهورها الأول من خلال احتفالية طريق الكباش بمصر، بعدما غابت مدة اقتربت من الـ10 أشهر بسبب وعكة صحية شديدة تعرضت لها، وخضعت بسببها لعدة عمليات جراحية ما بين مصر وألمانيا.

وحرصت إيمان الحصري، على طمأنة الجمهور على صحتها، وتعلن شفاءها الكامل، بطريقة غير مباشرة وعملية، وذلك بظهورها في الاحتفالية الضخمة هذه لتكون إحدى مفاجآته، وبدت في حالة صحية جيدة.

وظهرت الحصري بإطلالة ناعمة؛ إذ ارتدت فستانا كحليا تميز ببساطته، مع تسريحة شعرها المنسدل.

وكان قد تم توجيه الدعوة للإعلامية إيمان الحصري للمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش مساء الخميس، لكي تنوب عن قناة DMC المصرية، والتي تعد إحدى مقدمات برنامجها الشهير ”مساء DMC“، لتعلن بذلك أيضا عودتها للشاشة من جديد هذه الأيام، بعد غيابها فترة طويلة.

وتقدم إيمان الحصري، الحفل إلى جانب عدد من الوجوه الإعلامية منها لميس الحديدي وإنجي القاضي، وحضر الحفل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسي، وعدد من المسؤولين بالدولة.

وكانت إيمان الحصري قد تعرضت لوعكة صحية شديدة، حيث أجرت ما يقارب 7 عمليات جراحية منذ عدة شهور لتحسين فشل العملية الأولى؛ ما أسفر عن تدهور حالتها صحية وإصابتها بمصاعفات خطيرة، واستدعى ذلك سفرها إلى ألمانيا، حيث خضعت لجراحة دقيقة هناك، ونجت من خلالها بمعجزة.

وعادت إيمان الحصري إلى مصر، بعد إجراء عملية ناجحة أعادتها للحياة من جديد، وخضعت لفترة نقاهة طويلة، قبل ظهورها الجديد من خلال الحفل المصري الضخم لتعلن شفاءها نهائيا.

كما سبق وطمأنت إيمان الحصري متابعيها على حالتها الصحية، بعد فترة توقف طويلة عن التواصل معهم، وذلك في شهر أغسطس الماضي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“، قائلة: ”أول مرة أكون قادرة أكتب على فيس بوك من شهور.. والله مش عارفة اقولكم إيه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا“.

قد يعجبك ايضاً