نشر صورة نادرة لابنة وفاء الكيلاني من طليقها.. ومتابعون: شبه والدتها

نشر صورة نادرة لابنة وفاء الكيلاني من طليقها.. ومتابعون: شبه والدتها

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 19:23 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لابنة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جودي من زوجها الأول طوني مخائيل، وظهرت وفاء في الصورة وهي تعانق ابنتها التي بدت تشبهها إلى حد بعيد وفق متابعين، غير أن الصورة لم تظهر وجه الطفلة كاملا.

ولم تنشر وفاء الكيلاني هذه الصورة أبدًا على حساباتها في مواقع التواصل؛ إذ تحرص دائما على خصوصية حياتها، وخاصة ابنتها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، وتناقلتها حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاءت غالبية التعليقات مؤكدة على الشبه الكبير بينهما، فيما قال آخرون إنه من غير اللائق نشر صور دون إذن صاحبها، وجاء في التعليقات: ”ما بصير تنشروا صور هيك بدون موافقة صاحبها يمكن بيضرها خاصة انه هي بنتها من طليقها“.

2021-11-IMG_2844

وقالت متابعة: ”حلوين يشبهون بعض بس ليه هي ما بتنشر صور بنتها غريبة“.

وقالت متابعة: ”اصلا احلى شي بوفاء انها ما بتشارك حياتها وخصوصياتها كتير بحترم المشاهير اللي لسا محافظين على تفاصيلهم“.

من جانبها لم تعلق الإعلامية المصرية حتى الآن على انتشار صورة طفلتها بالرغم من تداولها على نطاق واسع.

والإعلامية وفاء الكيلاني متزوجة حاليا من الفنان السوري تيم حسن، ومنذ أشهر تلاحقهما شائعات حول انفصالهما، إلا أن وفاء حرصت على تكذيب الأخبار التي يتم تداولها دون دقة.

و مؤخرا أثارت الكيلاني، حالة من الجدل بين متابعيها عبر تويتر، بعد سلسلة تغريدات تحدثت فيها عن العلاقات والغدر.

ونشرت وفاء مقطعًا لطفل صغير يتحدث للممثل الكوميدي العالمي ستيف هارفي، عن إعجابه بحبيبة شقيقه، إلا أن الأخير لا يرضى مشاركتها معه، وعلقت على الفيديو: ”هناك أشياء لا تقبل القسمة.. فإما أن تكون لك أو تتركها لغيرك“.

وجاءت هذه التغريدة، بعد حديث سابق لوفاء عن الغدر؛ إذ نشرت تغريدة قالت فيها: ”ايه الفرق بين الإنسان والحيوان؟.. الحيوان يغدر بيكلو جاع بس الإنسان يغدر بيك لو شبع“.

2021-11-IMG_2846

وقال بعض المتابعين، إن الكيلاني قد تكون على خلاف مع أحد أصدقائها أو أقربائها، وليس شرطًا أن تكون على خلاف مع زوجها تيم حسن، لأن علاقتهما جيدة وقوية.

وتعتبر وفاء الكيلاني واحدة من أشهر مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير من مجالات الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضاً