أول ظهور لـ جيجي حديد بعد انفصالها عن زين مالك

أول ظهور لـ جيجي حديد بعد انفصالها عن زين مالك

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 21:32 2018-10-20 10:50:33

فاجأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد المتابعين بإطلالتها في أول ظهور لها بعد انفصالها عن النجم العالمي زين مالك، حيث ظهرت بشعر أشقر طويل، مرتدية جمبسوتا أحمر اللون ونسقت تحته توبا عاليا بلون أسود وقامت بثني الأكمام حتى المرفق، وأكملت اللوك بقبعة سوداء.

كما نسقت إطلالتها الكاجوال مع حذاء أسود مريح، أما بيلا التي ظهرت معها في الصور المتداولة، فارتدت بنطلونا أسود مع توب زهري اللون ونسقته مع سترة سوداء اللون، ووضعت قبعة من الفرو على رأسها لتحمي نفسها من البرد.

2021-11-IMG_2842

ولفتت جيجي أنظار الجمهور بالتغيير في لون شعرها، كما أبدوا إعجابهم بالإطلالة التي اعتمدها.

2021-11-IMG_2839

وكانت وليحة شقيقة زين مالك قد حذّرت من ”الكارما“، وذلك بعد أزمة مزاعم اعتدائه على يولاندا حديد والدة جيجي.

ونشرت وليحة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، سلسلة صور واقتباسات دفاعا عن شقيقها مغنّي One Direction؛ إذ كتبت حول أهمية الأسرة: ”زين، أنت محبوب جدا لدينا (مع رمز تعبيريّ للقلب الأبيض)“.

وواصلت وليحة إصدار الإشارات والتلميحات عبر الإنستغرام، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور العائلية، ثم ظهرت وكأنها توجه تحذيرًا شديد اللهجة من وصول عقاب ”الكارما“ إلى عائلة حديد.

2021-11-IMG_2841

ونشرت اقتتباسًا جاء فيه ”لا يمكنك الإفلات من إيذاء الناس طوال حياتك، أنا لا أهتمّ بمن أنت. ما حدث حولنا يأتي إلينا. هذه هي الطريقة التي تجري فيها الأمور، عاجلًا أم آجلًا، الكون سيقدّم لك الانتقام الذي تستحقّينه“.

يذكر أن العارضة الأمريكية، الفلسطينية الأصل جيجي حديد، انفصلت عن النجم الشهير زين مالك؛ بعد أن أقدم الأخير على ضرب والدتها خلال جدال دار بينهما بحسب وسائل إعلام عالمية.

وذكر مصدر مقرب من عائلة حديد، أن الزوجين انفصلا نهائيا، إلا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة؛ من أجل ابنتهما البالغة من العمر عاما واحدا.

وحتى الآن، اختارت جيجي عدم التعليق على المشاجرة بالتفصيل، وتفضل أن تركز اهتمامها على ابنتها ”خاي“، والتي يعتقد بأنها كانت سبب النزاع بعد أن نشرت يولاندا صورًا لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت تقارير، إن زين نفى في وقت لاحق أنه ضرب يولاندا في بيان للمحكمة.

يشار إلى أن جيجي حديد (26 عاما) ارتبطت بزين مالك (28 عاما) وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في سبتمبر/أيلول عام 2020.

قد يعجبك ايضاً