محمد الشرنوبي يعلق بعد أنباء تعرضه لحادث سير خطير

محمد الشرنوبي يعلق بعد أنباء تعرضه لحادث سير خطير

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 18:02 2018-10-20 10:50:33

تصدر اسم الفنان المصري محمد الشرنوبي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء تعرضه لحادث سير خطير، وتداول صورة له وهو في حالة حرجة بعد نقله للمستشفى.

وتعليقا على ذلك، نفى الفنان محمد الشرنوبي في تصريح لـ“فوشيا“ أنباء تعرضه لحادث، قائلا: ”أنا بخير وبصحة جيدة، ولا حقيقة على الإطلاق لما تردد بخصوص تعرضي لحادث، وهي شائعة سخيفة لا أعرف مصدرها ولا سبب ترويجها، إذ فوجئت بتلك الأنباء بعد اتصالات من الصحافة والمقربين للاطمئنان على صحتي وحقيقة الحادث الذي تعرضت له“.

وأضاف: ”الصورة بالتأكيد تعود لعمل فني جديد، ولا علاقة لها بالواقع، ولا أعرف الهدف من تداولها عبر مواقع التواصل باعتبارها حقيقية دون التأكد من صحة ذلك، وفي النهاية أتوجه بالشكر لكل من حاول الاتصال بي والاطمئنان علي، وللجمهور في كل مكان الذي لم تتوقف رسائله للاطمئنان على صحتي“.

وأعرب محمد الشرنوبي عن اندهاشه واستيائه الشديدين، من خروج مثل هذه الشائعات التي تثير حالة من القلق والذعر لدى أهل وأصدقاء الفنان ومحبيه أيضا، مطالبا الجميع تحري الدقة قبل نقل مثل هذه الأخبار.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد الشرنوبي، وهو يتلقى الإسعافات الأولية ويلتف حوله عدد من الأطباء، وذلك بعد أنباء تعرضه لإصابات خطيرة نتيجة حادث سير.

2021-11-IMG-20211125-WA0038

وفي سياق آخر، يعيش الفنان محمد الشرنوبي، حالة من النشاط الفني؛ إذ يجهز لأكثر من عمل سينمائي، ويحضر لأغنيات جديدة، من المقرر أن يقوم بطرحها منفردة خلال الفترة القادمة.

كما يشارك الشرنوبي في مسلسل جديد بعنوان ”عالم W“، عن الأبطال الخارقين، ويشاركه في بطولته بسنت شوقي، ومحمد مكاوي، وراندا عبد السلام، وهو من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

بينما يعرض للفنان محمد الشرنوبي بدور العرض السينمائي فيلم ”فرق خبرة“، والذي يعد آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية قبل أن يرى فيلمها النور، ويشارك في بطولته أيضا، كل من هدى المفتي، محمود البزاوي، طه الدسوقي، والعمل من تأليف وإخراج شريف نجيب.

قد يعجبك ايضاً